أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / حسنية بنسليمان….الإمتداد الإنتخابي يرتمي على تسيير الفريق من جديد !!!

حسنية بنسليمان….الإمتداد الإنتخابي يرتمي على تسيير الفريق من جديد !!!


حسن خليل

عقد فريق حسنية بنسليمان لكرة القدم جمعه العام، واتضح جليا أن الإمتداد الإنتخابي ارتمى على تسيير الفريق من جديد. وآلة “التيليوكومند” تتحكم في مسار الفريق من كل الجهات، منها الجانب المالي والإداري (اللعبة مفضوحة)….

وإذا كان مخطط الولاية السابقة مر بسلام، فالأمور خلال التجربة الجديدة ستكون تحت الأضواء الكاشفة…. فالمال العام يبقى القانون هو حاميه من التبذير….

الآن يتوفر فريق الحسنية على رصيد مالي هام محدد في 234 مليون سنتيم …ه‍ذا المبلغ هو من مداخيل متأخرة عن الموسم الرياضي الماضي، وكانت وفاة الرئيس السابق (بوشعيب جبار) سببا في عدم التصرف فيها…اليوم، هناك مخطط لتوزيعه وتحويله ل”وزيعة”، من خلال ديون يتحدثون عنها ،فلان له دين كذا و”فرتلان” له دين كذا…..استرجعوا ما تسمونه ديون، وعليكم تحضير المبررات بالوثائق للمستقبل القريب…..انتهى الجمع من دون انتخاب رئيس جديد، لكون ،هذه المهمة تحتاج لمن يكون تحت”الأوامر”….

هناك إشارة لابد منها: لماذا لم توجه الدعوة للرئيس السابق عبدالإلاه المتقي ،وهو المنخرط بالصفة القانونية والسليمة؟!. والمتقي ،له كل المؤهلات بأن يفيد فريق الحسنية من كل الجهات، فهل الإقصاء هو خطة “الشرود” قبل انتخاب المكتب المسير الجديد؟

عن admin

شاهد أيضاً

 بعد الأداء المتواضع للمنتخب الوطني أمام منتخب موريتانيا… الركراكي ينتقد أداء اللاعبين ونسي نفسه!!!

الراكراكي مطالب بتصحيح أخطائه قبل فوات الأوان… حسن خليل لحد الساعة لازال الجمهور المغربي مسايرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *