أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / وطنية / بوزنيقة…رجال الأمن يجففون مختلف الجرائم من مختلف مواقعها….

بوزنيقة…رجال الأمن يجففون مختلف الجرائم من مختلف مواقعها….

محمد الأسمر رئيس مفوضية الأمن ببوزنيقة يشكل مع كل مختلف رجال الأمن بذات المفوضية نجاعة في العمل الدؤوب

حسن خليل:

بشهادة مختلف فعاليات مدينة بوزنيقة وكل شرائحها، أثبت مختلف رجال الأمن بهذه المدينة كفاءة مهنية كبيرة وحرص كبير على استباب الأمن لحظة بلحظة….وإن هذه الأجواء لم تتحقق من باب الصدفة، بل تمت وفق استراتيجية عمل يومية ، تتواصل ليل نهار.

وهذه الإستراتيجية تمت صوب تجفيف مختلف الجرائم من مواقعها بناء على معلومات دقيقة يتم تجميعها على مجموعة من الخارقين للقانون ، والمتاجرين في الممنوعات أو المشكلين لأخطار على حياة المواطنين….

وشيء طبيعي أن يتم تسجيل جرائم فجائية لايمكن لرجال الأمن التحكم فيها والتي تكون عبر اعتداءات جسدية أو سرقات، فهذه الأمور تحدث في بعض اللحظات على غرار مايتم بكل المناطق وطنيا وعالميا..وفور حدوث أي حالة مثل هذه يتسارع رجال الأمن ببوزنيقة للتواجد بقلب الحدث بما يلزم من سرعة ومهنية..

وإذا كان بعض “هواة” النقرات الفايسبوكية يسعون أن يجعلوا من رجال الأمن ذريعة لمواجهة صراعات شخصية مع جيرانهم أو أفراد من عائلاتهم أو مع أشخاص معينين، فذلك من قبيل الإبتزاز الفارغ الذي يعاقب عليه القانون….

وعلى ه‍ؤلاء الرجوع لقوانين النشر وتبعاتها العقابيةوالتي هي بالتأكيد ثقيلة الأحكام ..وعلى من يتسارع النقرات الفايسبوكية أن يعرف بأن لكل نقرة حكم موجب لها، فكفى من عبارات العبث….

عن admin

شاهد أيضاً

بإقليم بنسليمان…خلال الإنتخابات البرلمانية الجزئية، ماهو العامل الأساسي الذي سيجعل عدد المرشحين جد قليل؟!

المرشحون الرسميون إلى حدود الآن ، هم : العافيري (الإستقلال) الزيادي (الإتحاد الإشتراكي) بنجلول (العدالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *