أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / في أول زيارة له بإقليم بنسليمان، معزوز رئيس الجهة يعتمد على نقاشات نظرية غير واضحة المعالم

في أول زيارة له بإقليم بنسليمان، معزوز رئيس الجهة يعتمد على نقاشات نظرية غير واضحة المعالم

عامل بنسليمان إلى جانب عبداللطيف معزوز رئيس جهة البيضاء سطات

 

حسن خليل:

خلال يوم الخميس 9دجنبر 2021، قام عبداللطيف معزوز بأول زيارة رسمية له بإقليم بنسليمان، وذلك منذ انتخابه رئيسا لمجلس جهة البيضاء سطات. ذات اللقاء كان بحضور سمير اليزيدي عامل بنسليمان وكريم بوسلهام الكاتب العام بذات العمالة وممثلو إقليم بنسليمان بذات المجلس الجهوي،مع حضور العديد من الفعاليات ذات الإهتمامات المتعددة .

اللقاء في مجمله اعتمد على مجال تنموي مستقبلي. وهذا منظور يبقى مجرد توقعات ونظريات. بينما واقع الأمر يتطلب الإسراع بمساهمة الجهة في المجال التنموي لكل اقاليم الجهة، ويبقى إقليم بنسليمان واحدا من هذه الأقاليم، خاصة وأن للعديد من جماعته الترابية مطالب ذات الطابع الإستعجالي على واجهات متعددة.

نتمنى أن يكون الرئيس الحالي لجهة البيضاء سطات عمليا وأن يبادر لتنزيل واقع تنموي فعلي وحقيقي على أرض الواقع، أما الإكتفاء بالتوقعات المستقبلية ، فهذه أمور أكدت التجارب السابقة أنها ظلت مجرد خبر على ورق.

من اليمين ،الكاتب العام لعمالة بنسليمان وعلى يساره الحاج بنشلحة أحد نواب رئيس الجهة وعلى يمينه ، عامل بنسليمان ورئيس الجهة…

في وسط الصورة ، الحاج مبارك عفيري رئيس لجنة المالية بالجهة، وعلى يساره منتصر بوعبيد رئيس جماعة أولاد علي الطوالع وحسن العابدي رئيس قسم التنمية البشرية.. وفي على يمين الصورة الحاج بنشلحة

عن admin

شاهد أيضاً

في الإنتخابات الرئاسية بالسينغال… انتصار كبير للديمقراطية ،حيث أعلن المعارض باسيرو رئيسا جديدا للبلاد…

المعارض باسيرو الذي اختاره الشعب السنغالي رئيسا جديدا لبلدهم في جو من الشفافية والنزاهة حسن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *