أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / بنسليمان…لأول مرة في تاريخ حزب الإتحاد الإشتراكي انتخاب خمسة أسماء ضمن المجلس الوطني

بنسليمان…لأول مرة في تاريخ حزب الإتحاد الإشتراكي انتخاب خمسة أسماء ضمن المجلس الوطني

فتيحة سداس ومصطفى جميل كان لهما دور فعال في المكسب الجديد الذي حققه حزب الوردة بإقليم بنسليمان خلال المؤتمر11

 

حسن خليل:

بالتأكيد ،إن التحول التنظيمي لحزب الإتحاد الإشتراكي سواء على المستوى الوطني أو الجهوي او الإقليمي او المحلي منح الفرصة لوجوه جديدة، وذلك بعد إبعاد عشرات من مسؤولي الحزب أصبحت استمرارية مسؤوليتهم لاتفيد الحزب في أي مكسب إيجابي. وهذه الأمور انعكست على ماافرزه المؤتمر 11 لحزب الوردة من وجوه جديدة.

بإقليم بنسليمان وجب التنويه بالأستاذة فتيحة سداس التي هي ابنة هذا الإقليم ، والتزمت بتحقيق مكاسب جديدة لحزب الوردة، وهاهي ثمار ذلك تبرز خلال محطة المؤتمر 11. فإن يتم انتخاب خمسة أسماء ضمن المجلس الوطني فهذا مكسب للحزب، لم يسبق تحقيقه، بحيث، كانت أسماء تدافع عن “نفسها” وكفى الله المومنين شر القتال. اليوم، يفتخر أبناء حزب الوردة بإقليم بنسليمان بهذه الخطوة الكبيرة.

وعليه ،فإن الأسماء التي أصبحت ضمن المجلس الوطني هي: مصطفى جميل_ علال فكري_ بوشعيب نبيه_ أمين الفايق_نعيمة التوكاني. ونعيمة التوكاني هذه ،هي كفاءة متعلمة ذات شواهد جامعية عليا وهي عضو بجامعة الحسن الثاني، وهي من أبناء مدينة بوزنيقة.

ملحوظة:

سنعود لهذا الموضوع بتفصيل مع الحديث عن كل الأعضاء الممثلين للحزب بإقليم بنسليمان والذين التحقوا بالمجلس الوطني لحزب الوردة.

 

بوشعيب نبيه ، إسم نال عضوية المجلس الوطني باستحقاق، لكونه ابن الحزب منذ انخراطه في عالم السياسة

أمين فائق…شاب متسلح بكفاءة تنظيمية وازنة ونال عضوية المجلس الوطني باستحقاق

عن admin

شاهد أيضاً

 بإقليم بنسليمان، انطلاق الحملة الإنتخابية الخاصة بالمقعد الإنتخابي الشاغر بالبرلمان… المرشحون حائرون بسبب كثرة الوعود!!!!

حسن خليل  بدائرة بنسليمان، انطلقت الحملة الإنتخابية الخاصة بالإنتخابات البرلمانية الجزئية المقرر إجراؤها يوم 23 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *