أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / إقصائيات كأس العرش …جمعية المنصورية تستقبل المغرب التطواني، هل يسجل فريق المنصورية إسمه في ذات الإقصائيات؟

إقصائيات كأس العرش …جمعية المنصورية تستقبل المغرب التطواني، هل يسجل فريق المنصورية إسمه في ذات الإقصائيات؟

شعار فريقي المغرب التطواني وجمعية المنصورية

 

حسن خليل:

بخلاف باقي فرق كرة القدم بإقليم بنسليمان، ففريق جمعية المنصورية ، شق طريقه بشكل سليم في مجال منافسات كرة القدم منذ إحداثه ،قبل حوالي عقدين من الزمن. وتمكن من حرق العديد من المراحل ليصل إلى القسم الممتاز ببطولة الهواة.

اليوم، يواصل التنافس في منافسات كأس العرش ، وإن القرعة وضعته أمام فريق المغرب التطواني المنتمي للقسم الثاني الإحترافي، وهو فريق عريق وكان خلال الموسم الماضي يمارس نشاطه بالقسم الأول الإحترافي.

وإن فوز فريق جمعية المنصورية في هذا اللقاء سيؤهله لمرحلة ثمن 16 فريقا المؤهلة لذات الدور، والتي ستكون غالبيتها من القسم الأول الإحترافي، وهي فرصة لكي يبسط هذا الفريق قسطا من شهرته على الصعيد الوطني .

فتحية لهذا الفريق، الذي لم “يغرف” مسيروه من المال العام على غرار فريق بذات الإقليم استنزف مسيروه مئات الملايين من دون نتيجة تذكر، وانتهى بهم المطاف اليوم بالبحث أمام رجال الشرطة قبل عرضهم على أنظار الوكيل العام.يذكر أن لقاء المنصورية والمغرب التطواني سيجرى في نهاية الأسبوع القادم.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

 بعد الأداء المتواضع للمنتخب الوطني أمام منتخب موريتانيا… الركراكي ينتقد أداء اللاعبين ونسي نفسه!!!

الراكراكي مطالب بتصحيح أخطائه قبل فوات الأوان… حسن خليل لحد الساعة لازال الجمهور المغربي مسايرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *