أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / أحلاف إقليم بنسليمان…هل رئيس الجماعة فعلا”فاسد” أم أن أعداءه يسعون للإطاحة به بكل السبل والطرق؟

أحلاف إقليم بنسليمان…هل رئيس الجماعة فعلا”فاسد” أم أن أعداءه يسعون للإطاحة به بكل السبل والطرق؟

حسن خليل:

شخصيا أثارتني الكتابات الإعلامية والفايسبوكية المتكاثرة ، والتي ظلت منذ زمن ليس بالقصير تتقاطر على “رأس” رئيس جماعة أحلاف على شاكلة قذائف الحلفاء في حرب الخليج أيام الراحل صدام حسين الرئيس السابق للعراق.

وإذا قلنا “الحلفاء” ، فما تعرفه منطقة أحلاف من حروب لايقودها شخص واحد ،بل هم مجموعة من “الحلفاء”. فرئيس جماعة أحلاف هو في بداية تجربته الأولى بكرسي الرئاسة، والجلوس بكرسي الرئاسة بهذه الجماعة كمن يجلس فوق “كانون من الجمر” ومن أراد التأكد من حقيقة ذلك يسائل الرؤساء الذين تعاقبوا على هذا الكرسي….

اليوم، وجد رئيس جماعة أحلاف نفسه وسط مجموعة من الإتهامات، منها ماهو مصور(صوت وصورة) ومنها ماهو صوت دون صورة، ومنها ماهو مكتوب عبر وثائق… فأين هي حقيقة الأمور في هذه الإتهامات؟!…

فذات الرئيس أكد مرارا أنه يعيش كل أنواع الحرب من خصومه السياسيين بالمنطقة ويسعون للإطاحة به.. وخصومه يؤكدون أنه غارق في المشاكل….ومن دون أن نشكل مساندة لأي طرف من الأطراف، علينا أن نتساءل:” هل رئيس جماعة أحلاف فعلا مسؤول” فاسد” أم أن خصومه يسعون للإطاحة به بكل الطرق والسبل؟…

تجدر الإشارة في الأخير ، أن البحث لازال جاريا في شأن المنسوب لرئيس جماعة أحلاف، والنتيجة النهائية ستكون هي الفاصلة في هذه الحرب الكلامية الطاحنة….

وهناك حقيقة مطلقة بمنطقة أحلاف، فكيفما كانت نتيجة التحقيقات في ملف رئيس جماعة أحلاف، فالتطاحنات لن تعرف الهدوء، وابناء المنطقة يؤكدون ذلك….

عن admin

شاهد أيضاً

جماعة عين تيزغة، إقليم بنسليمان… بعد سنتين من الهدوء… هل عاد الحنين لبعض المستشارين لإشعال فتيل “الفتنة”؟!

  حسن خليل إلى غاية شهر شتنبر تميزت تجربة سنتين من المجلس الجماعي لعين تيزغة بالعمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *