أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / حسنية بنسليمان ينهي بطولة الموسم الحالي، ومحبو الفريق يرسلون تحيات التقدير للجنة المؤقتة التي جنبت الفريق صاعقة الشتات…

حسنية بنسليمان ينهي بطولة الموسم الحالي، ومحبو الفريق يرسلون تحيات التقدير للجنة المؤقتة التي جنبت الفريق صاعقة الشتات…

 

حسن خليل:

من لايتكلم عن فريق الحسنية بحب صادق ، ليست له هوية الغيرة عن مدينته وثوابتها…لكون. هذا الفريق هو موروث يشكل ثوابت تاريخية لهذه المدينة ….من هذا المنطلق شخصيا أعبر عن انشراحي لحفاظ فريق الحسنية على هويته الكروية ،وكان في عدة مناسبات مهددا بالشتات، ومن كانوا يحيطون به لم يكونوا يعبرون لهذا الإشكال أي شعور بالذنب ….اليوم، انتهت بطولة القسم الذي كان ينتمي إليه فريق الحسنية، وخاض فريق الحسنية آخر لقاء له في هذه البطولة، حيث تعادل أمام نجم الشباب البيضاوي (2-2). النتيجة غير مؤثرة على ترتيب الفريق ،لكونه سينزل للقسم الموالي ،وإذا تجند رجال المدينة بمصداقية ومقومات مدعمة سيعود خلال الموسم القادم لمكانته الطبيعية. إن اللجنة المؤقتة الحالية تستحق التنويه لكونها حافظت على هوية فريق الحسنية وهو يتمم أشواط البطولة، وتستحق التنويه، وذلك ماعبر عنه محبو الفريق الذين تواصلوا معنا قبل دقائق معدودة. الآن، ستفتح صفحة جديدة في تاريخ الفريق ، صفحة تنقية الفريق من ” السوسة” ومن الوصوليين ….حان وقت منح الفرصة لذوي الكفاءات الأخلاقية والرياضية والمالية….إن فريق الحسنية أمام الامتحان الحقيقي في مساره الجديد….أينكم يا ذوي النيات الحسنة؟.

عن admin

شاهد أيضاً

بإقليم بنسليمان… تزامنا مع شهر رمضان الأبرك : كم من قفة رمضان تم توفيرها وكيف تم توزيعها ومن هي الجهات التي ساهمت ماديا في توفيرها؟

حسن خليل بإقليم بنسليمان وتزامنا مع شهر رمضان الأبرك وفي عهد الشفافية والوضوح والقيام بكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *