أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / عامل المحمدية يطبق مذكرة وزير الداخلية بشكل حرفي ،ويرفض التأشير على الشراكة المبرمة بين شباب المحمدية والشركة الرياضية

عامل المحمدية يطبق مذكرة وزير الداخلية بشكل حرفي ،ويرفض التأشير على الشراكة المبرمة بين شباب المحمدية والشركة الرياضية

هشام أيت منا (يمينا) وهشام لمدغري عامل المحمدية

 

حسن خليل:

رفض هشام المدغري عامل عمالة المحمدية التأشير على الملف الذي تقدم به هشام أيت منا والمرتبط بفريق شباب المحمدية لكرة القدم، حيث كان يسعى أيت منا تاشير عامل المحمدية على ذات الملف. و إن رفض عامل المحمدية هذا هو منبثق من مذكرة وزير الداخلية والتي تنص بشكل حرفي على عدم الجمع بين التسيير الإنتخابي والإستفادة من المال العام بشكل مباشر أو غير مباشر. وذلك ماينطبق على الشراكة المبرمة بين فريق شباب المحمدية والشركة الرياضية المرتبطة بذات الفريق ، حيث أن الشركة الرياضية ثبت توفرها على أسماء غير مسموح لها وفق مذكرة وزير الداخلية بالتواجد ضمن قائمة المنتمين لها. ويذكر ، أن دعم فريق شباب المحمدية من ميزانية البلدية ارتفع من 140 مليون سنتيم إلى 500 مليون. ترى كيف سيتم حل هذا الإشكال وفق الصبغة القانونية؟وهل يكون فريق شباب المحمدية ضحية الخلط بين المصالح الخاصة والمصالح الرياضية؟.

 

عن admin

شاهد أيضاً

 بإقليم بنسليمان، انطلاق الحملة الإنتخابية الخاصة بالمقعد الإنتخابي الشاغر بالبرلمان… المرشحون حائرون بسبب كثرة الوعود!!!!

حسن خليل  بدائرة بنسليمان، انطلقت الحملة الإنتخابية الخاصة بالإنتخابات البرلمانية الجزئية المقرر إجراؤها يوم 23 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *