أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / الشراط، إقليم بنسليمان .. المستثمر الذي كان من وراء اعتقال سعيد الزايدي يطالب من جديد برخصة لمشروعه منتقدا الرئيس الحالي بسبب عدم التأشير عليها

الشراط، إقليم بنسليمان .. المستثمر الذي كان من وراء اعتقال سعيد الزايدي يطالب من جديد برخصة لمشروعه منتقدا الرئيس الحالي بسبب عدم التأشير عليها

 

صورة مركبة لكل من المحامي زهراش والرئيس السابق والحالي لجماعة الشراط…مع نسخة من عنوان المراسلة المبعوثة للرئيس الحالي

حسن خليل:

توصلنا بنسخة من المراسلة التي بعثها الأستاذ المحامي عبدالفتاح زهراش لرئيس المجلس الجماعي وهي مؤرخة بيوم الإثنين 25 يوليوز 2022، تحت عدد 255/2022. وتضمنت هذه المراسلة مطالبة الرئيس الجماعي للشراط لتمكين المستثمر كريم بوطيب من الترخيص المرتبط بربط المشروع بقناة الصرف الصحي الرئيسية. وفي ذات المراسلة تطرق المحامي زهراش إلى علاقة المشروع المذكور بالرئيس السابق سعيد الزايدي والذي كان سببا في اعتقاله بسبب عدم التأشير على ترخيص يهم ذات المشروع وطالب حينذاك برشوة (حسب مضمون الرسالة). وفي ذات الرسالة ، ختم المحامي زهراش مراسلته مشيرا إلى الرئيس الحالي بأنه في حالة عدم التأشير على الترخيص المرتبط بمشروع موكله فإنه سيلتجأ للقضاء.

تجدر الإشارة ،أننا تواصلنا هاتفيا مع رئيس المجلس الجماعي للشراط، واستفرسناه عن مبرراته في شأن عدم التأشير على الترخيص المذكور، فأجابنا بأن الأمر يتطلب الإستشارة من مختلف المسؤولين، وذلك تفاديا لأي خطوة سيحاسب عليها قانونيا، وفي حالة ثبوت وجود كل مايثبت قانونية هذا الملف فإنه لن يتردد في التأشير على الرخصة المطلوبة.

ملحوظة..

هناك تساؤلات مرتبطة بهذا الملف “المشتعل” ، وفي مقدمتها: كيف للرئيس السابق والحالي لم يوقعا على ذات الترخيص المرتبط بالمشروع المذكور؟ هل هناك مايثبت وجود بعض العوارض التي تجعل الرئيسين معا يرفضان التوقيع ؟

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

في الإنتخابات الرئاسية بالسينغال… انتصار كبير للديمقراطية ،حيث أعلن المعارض باسيرو رئيسا جديدا للبلاد…

المعارض باسيرو الذي اختاره الشعب السنغالي رئيسا جديدا لبلدهم في جو من الشفافية والنزاهة حسن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *