أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / الفرق المغربية المحترفة تبيع أحسن لاعبيها لحل أزماتها المالية، اتحاد طنجة نموذجا

الفرق المغربية المحترفة تبيع أحسن لاعبيها لحل أزماتها المالية، اتحاد طنجة نموذجا

 

من أجل حل أزمته المالية، فريق اتحاد طنجة قام ببيع لاعبه الغابوني أكسيل… وهو أحسن هداف كان يتوفر عليه الفريق….

 

حسن خليل

في الوقت الذي يبقى مجال احتراف كرة القدم الوطنية بالبطولة المغربية لم يحقق الآمال المرجوة منه، فإن من مسببات ذلك معاناة أغلب الفرق من الأزمات المالية الخانقة. وإن هذه الأزمات المالية تبقى هي السبب الأساسي في عدم نجاح التجربة الإحترافية لكرة القدم بالبطولة المغربية.

وفي ظل هذا الوضع ،فإن مختلف الأندية تجد الحل الوحيد في حل أزماتها المالية في بيع أحسن لاعبيها… وهذا الوضع نهجته أكبر الأندية المغربية من أمثال الرجاء الوداد ، ومحبو الرجاء بشكل خاص يعلمون أن السبب المباشر في تراجع مستوى فريقهم يعود لتسريح مجموعة من نجوم الفريق خلال السنة الماضية ، وفي مقدمتهم كل من اللاعب رحيمي واللاعب ملانغو….اليوم، وجد اتحاد طنجة نفسه في مأزق كبير بسبب الأزمة المالية التي يتخبط فيها، والتي وصلت إلى نقص مالي محدد في مليار و300 مليون سنتيم…وهكذا وجد نفسه مضطرا لبيع أحسن لاعبيه لحل ازمته المالية.

وفي مقدمة اللاعبين الذين تم الإتفاق على بيعهم، هداف الفريق الغابوني أكسيل ، بحيث تم الحسم في انتقاله إلى فريق الهلال السوداني مقابل مليار سنتيم. ولكن السؤال المطروح: كيف سيعوض فريق طنجة هذا اللاعب المتميز على مستوى التهديف؟.

عن admin

شاهد أيضاً

هل يتم إنصاف حارس المنتخب المغربي ياسين بونو ويتم منحه الكرة الذهبية الإفريقية إسوة بأربعة نجوم مغاربة في تاريخ التتويج بهذا اللقب؟

ياسين بونو …حارس بنجومية متألقة تستحق المزيد من الألقاب أربعة من نجوم كرة القدم المغربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *