أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / شكايات متعددة على مكتب الوزير نزار بركة في شأن عدم تواصل مديرة وكالة الحوض المائي لأبي رقراق الشاوية مع السكان المتضررين من حيف إداري

شكايات متعددة على مكتب الوزير نزار بركة في شأن عدم تواصل مديرة وكالة الحوض المائي لأبي رقراق الشاوية مع السكان المتضررين من حيف إداري

الوزير نزار بركة ومديرة الحوض المائي لأبي رقراق الشاوية

حسن خليل:

توصلنا بنسخ من مجموعة من الشكايات تم بعثها للعديد من الجهات المسؤولة ،تتضمن التعبير عن الغضب اتجاه مديرة الحوض المائي لأبي رقراق الشاوية، وتفيد هذه الشكايات أن السيدة المديرة تشتغل داخل مكتبها من دون أن تستمع لمشاكل العديد من المواطنين الذين لم يجدوا إنصافا لقضاياهم المرتبطة بإدارة الحوض المائي والتي تظل وفق لازمة “سير واجي”… وتساءل العديد من المواطنين من مختلف المناطق التابعة لتراب الحوض المائي لأبي رقراق الشاوية عن السبب الحقيقي وراء إغلاق المديرة باب الحوار في وجه المواطنين، وتساءل نفس المواطنين : هل زيارة مكتب السيدة المديرة تقتصر على الشخصيات والأسماء “الكبيرة”؟. وشكايات المواطنين تشمل كذلك بعض الموظفين الذين يتعاملون بلغة “مخزنية” بعيدة عن لباقة حسن الإستقبال وتسهيل العمل الإداري….ومن أهم الشكايات المبعوثة في هذا الشأن نسبة تم بعثها لنزار بركة وزير التجهيز والماء طالبته هذه الشكايات ببعث لجن مركزية لتقصي حقائق سد باب التواصل من طرف المسؤولة عن وكالة الحوض المائي لأبي رقراق الشاوية.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

جماعة عين تيزغة، إقليم بنسليمان… بعد سنتين من الهدوء… هل عاد الحنين لبعض المستشارين لإشعال فتيل “الفتنة”؟!

  حسن خليل إلى غاية شهر شتنبر تميزت تجربة سنتين من المجلس الجماعي لعين تيزغة بالعمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *