أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / أمام سكوت جامعة كرة القدم… خاليلوزيتش يؤكد أنه يواصل إشرافه على تدريب المنتخب الوطني والركراكي يؤكد أنه بصدد إقناع حمدالله وزياش للعودة للمنتخب الوطني !!!!

أمام سكوت جامعة كرة القدم… خاليلوزيتش يؤكد أنه يواصل إشرافه على تدريب المنتخب الوطني والركراكي يؤكد أنه بصدد إقناع حمدالله وزياش للعودة للمنتخب الوطني !!!!

الحقيقة الغائبة في شأن من سيواصل تدريب المنتخب المغربي، والمسؤول عن ذلك هو رئيس الجامعة فوزي لقجع

 

حسن خليل:

بشكل متناقض يواصل الإعلام المغربي بكل مشاريه التحدث عن معطيات غير موثوقة بشأن من سيواصل تدريب المنتخب الوطني المغربي؟ فكل لحظة وفي كل يوم ، نقرأ أخبارا متناقضة بخصوص الإدارة التقنية للمنتخب الوطني….وعلينا أن نتساءل : كيف تكتب الصحافة الوطنية أخبارا بخصوص مسؤولية تدريب المنتخب الوطني من دون بلاغات رسمية من طرف جامعة كرة القدم؟.

إذن هناك “خطة” لربح الوقت، لماذا؟ لكون المدرب خاليلوزيتش له شروط موثقة موقعة بينه وبين رئيس الجامعة فوزي لقجع، وهذا هو بيت القصيد. فلايمكن الإستغناء حاليا عن المدرب خاليلوزيتش مالم تمنح له مطالبه المالية بشكل خاص ، وهي مطالب جد باهضة. بخصوص المدرب الراكراكي ،يتضح أن له وعود ، ولكن لاتزال هذه الوعود معلقة طالما لم يتم تصفية المشاكل مع المدرب خاليلوزيتش….بخلاصة، إن سكوت جامعة كرة القدم هو المشكل الحقيقي في عدم إعطاء الحقيقة الرأي العام المغربي…فالة متى ستستمر هذه الخطة “المفضوحة”؟.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

 بعد الأداء المتواضع للمنتخب الوطني أمام منتخب موريتانيا… الركراكي ينتقد أداء اللاعبين ونسي نفسه!!!

الراكراكي مطالب بتصحيح أخطائه قبل فوات الأوان… حسن خليل لحد الساعة لازال الجمهور المغربي مسايرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *