أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / تعيينات عديدة بمختلف مسؤوليات سلك القضاء بمحاكم المملكة …من بينها تعيين وكيل الملك بمحكمة عين السبع وكيلا عاما بالجديدة والوكيل العام بطنجة يعوضه….

تعيينات عديدة بمختلف مسؤوليات سلك القضاء بمحاكم المملكة …من بينها تعيين وكيل الملك بمحكمة عين السبع وكيلا عاما بالجديدة والوكيل العام بطنجة يعوضه….

على اليمين الصورة محمد زواكي ( الوكيل العام باستئنافية طنجة) والذي تم تعيينه وكيلا للملك بالمحكمة الزجرية بعين السبع، وعلى يسار الصورة، الأستاذ محمد أنيس الذي انتقل من مهمة وكيل الملك بمحكمة عين السبع إلى منصب الوكيل العام باستئنافية الجديدة

حسن خليل:

وافق جلالة الملك محمد السادس على لائحة التعيينات الجديدة التي همت عشرات رجال ونساء القضاء ، حيث تمت ترقية العديد منهم في مسؤوليات جديدة بمختلف محاكم المملكة.

ومن أهم التعيينات التي استأثرت باهتمام الرأي العام المغربي ، تعيين الأستاذ محمد أنيس وكيلا عاما بمحكمة الإستئناف بالجديدة وهو الذي كان يشغل مهمة وكيل الملك بالمحكمة الزجرية بعين السبع .

كما تم تعويضه بالأستاذ محمد زواكي الذي كان يتولى مهمة الوكيل العام بمحكمة الإستئناف بطنجة ، وهذا التعيين ليس من باب التنقيص من مؤهلات الأستاذ زواكي، بل تقديرا لكفاءته وتجربته الهامة في سلك القضاء، لكون المسؤولية بمحكمة عين السبع في منصب وكيل الملك لاتسند إلا لذوي الكفاءة والتجربة والمهنية ذات التميز.

عن admin

شاهد أيضاً

يوميات الإنتخابات البرلمانية الجزئية بإقليم بنسليمان…كل المرشحين لايتحدثون عن برنامجهم الإنتخابي ويمنحون كل الإهتمام لعدد الأصوات!!!!

حسن خليل من خلال أجواء الحملة الإنتخابية المرتبطة بالإنتخابات البرلمانية الجزئية لدائرة بنسليمان المقررة يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *