أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / جماعة الشراط،إقليم بنسليمان….بعد إسقاط ميزانية 2023، الدعوة إلى شوط إضافي آخر يوم فاتح نونبر…..

جماعة الشراط،إقليم بنسليمان….بعد إسقاط ميزانية 2023، الدعوة إلى شوط إضافي آخر يوم فاتح نونبر…..

مقر جماعة الشراط…..

حسن خليل:

شهدت جماعة الشراط إسقاط ميزانية 2023 من طرف ” رفاق” الرئيس جلال عبدالكبير على اعتبار أن الجميع ينتمي لحزب التقدم والإشتراكية ،وبالرغم مما حدث لم تحرك الجهات المركزية لحزب الكتاب أي ساكن، وهذا ضد التوجهات المرسومة بكل الأحزاب الوطنية ، فكيف لايتم تأديب من أسقطوا من يقود سفينة المجلس الجماعي وهم رفاقه في الحزب؟… هذا موضوع آخر كان لابد من الإشارة إليه قصد تبيان العديد من العوامل المساهمة حاليا في محن مسار جماعة الشراط….

ومن جملة هذه المحن إسقاط عدة مطالب مالية تخدم الساكنة ، منها دعم النقل المدرسي ودعم جمعيات رياضية من نظير فريق كرة القدم المؤسس في عهد الراحل أحمد الزايدي وتمويلات مالية أخرى لن تظل حاضرة في النسخة الحالية لميزانية 2023…

 اليوم، تتم الدعوة إلى شوط إضافي آخر لعقد دورة استثنائية تحمل عنوان” قراءة ثانية لميزانية 2023″. وعلينا أن نتساءل: ماهو المخطط المرسوم لهذه القراءة؟ هل هي خطوة لإصلاح بعض الأخطاء ،أم هي خطوة لإصلاح بعض “الخواطر”….إن الرئيس جلال أكد أنه في خدمة الساكنة والتزم بذلك من خلال مختلف قراراته، فهل يظل صامدا على مبادئه؟.

 

نسخة من الدعوة الموجهة المستشارين بجماعة الشراط قصد الحضور لمحطة ” قراءة ثانية لميزانية 2023″

عن admin

شاهد أيضاً

 بإقليم بنسليمان، انطلاق الحملة الإنتخابية الخاصة بالمقعد الإنتخابي الشاغر بالبرلمان… المرشحون حائرون بسبب كثرة الوعود!!!!

حسن خليل  بدائرة بنسليمان، انطلقت الحملة الإنتخابية الخاصة بالإنتخابات البرلمانية الجزئية المقرر إجراؤها يوم 23 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *