أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / مارأي الأمين العام لحزب الكتاب …بجماعة الشراط ولفضالات (إقليم بنسليمان)، مستشارون من حزبكم يعرقلون تسيير رئيسين من نفس الحزب؟

مارأي الأمين العام لحزب الكتاب …بجماعة الشراط ولفضالات (إقليم بنسليمان)، مستشارون من حزبكم يعرقلون تسيير رئيسين من نفس الحزب؟

نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية

 

حسن خليل:

مايحدث بجماعة الشراط ولفضالات يدعو للإستغراب، بحيث أن كلا من الرئيس جلال عبد الكبير والرئيسة فاطمة الزهراء لكرد ينتميان لحزب التقدم والإشتراكية ، وموطن الإستغراب يتجلى في تكتل بعض المستشارين من نفس الحزب ( الكتاب) ضد الرئيسين وتشكيل معارضة ضدهما، وهذا توجه يخالف بالتأكيد مبادىء الحزب وقانونه التنظيمي . والأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل يمتد. إلى تفرج التنظيمات المحلية والإقليمية والجهوبة في هذا الوضع..والأكثر من ذلك، فمن مسؤولية نبيل بنعبد الله التدخل في مثل هذه المواقف والتي تشكل حالة ” شاذة” والتي تخلق الفتنة فيما بين أبناء الحزب الواحد. اللهم ،إذا كان نبيل بنعبد الله له إرادة خاصة تهدف إلى خدمة جهة معينة…..وهذا أمر هو بالتأكيد غاية في الإستغراب..

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

 بإقليم بنسليمان، انطلاق الحملة الإنتخابية الخاصة بالمقعد الإنتخابي الشاغر بالبرلمان… المرشحون حائرون بسبب كثرة الوعود!!!!

حسن خليل  بدائرة بنسليمان، انطلقت الحملة الإنتخابية الخاصة بالإنتخابات البرلمانية الجزئية المقرر إجراؤها يوم 23 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *