أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / مستجدات المتابعة القضائية للمعتقلين الخمسة المتابعين في ملف حسنية بنسليمان…وكذا ملف كريم اليوسفي صاحب الشهادة الطبية…..

مستجدات المتابعة القضائية للمعتقلين الخمسة المتابعين في ملف حسنية بنسليمان…وكذا ملف كريم اليوسفي صاحب الشهادة الطبية…..

على يمين الصورة ،الأستاذ عبدالعزيز فتحاوي الرئيس الأول لمحكمة الإستئناف بالبيضاء ،وعلى اليسار ،الأستاذ ناجيم بنسامي الوكيل العام بنفس المحكمة

حسن خليل:

حينما نتطرق إلى معطيات مرتبطة بأي موضوع من المواضيع فإننا نتحرى في شأن ذلك ثبوت المضمون ودقة المعلومات ، وعلى منوال ذلك نمد الرأي العام بمستجدات المتابعة القضائية للمعتقلين الخمسة في ملف حسنية بنسليمان. وهكذا، فإن المعنيين استأنفوا قرار متابعتهم في حالة اعتقال وذلك لدى الغرفة الجنحية بمحكمة الإستئناف بالبيضاء. وعلى ضوء ماستقرره هذه الغرقة ، سيواصل قاضي التحقيق تحقيقاته في شأن هذا الملف وذلك بتحديد تاريخ أول جلسة لبداية التحقيق.وإن ذلك سيتم خلال الأيام القليلة القادمة. بخصوص كريم اليوسفي الذي كان ضمن الأشخاص الستة الصادر في حقهم أمر بالإعتقال ، فإنه تقدم بشهادة طبية ستنتهي مدتها يوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022. والرأي العام يتساءل : هل سيتقدم اليوسفي في نفس التاريخ أمام قاضي التحقيق أم سيسلك مسلكا آخر؟. أما بخصوص ، الأشخاص الثمانية الذين أمر قاضي التحقيق بتعميق البحث معهم ، فإن إعادة الإستماع إليهم من طرف الشرطة القضائية للأمن الإقليمي ببنسليمان سيكون هو المعطى الذي سيعتمد عليه قاضي التحقيق في اتخاذ القرار الذي يراه قانونيا في شأن كل واحد منهم.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

 بإقليم بنسليمان، انطلاق الحملة الإنتخابية الخاصة بالمقعد الإنتخابي الشاغر بالبرلمان… المرشحون حائرون بسبب كثرة الوعود!!!!

حسن خليل  بدائرة بنسليمان، انطلقت الحملة الإنتخابية الخاصة بالإنتخابات البرلمانية الجزئية المقرر إجراؤها يوم 23 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *