أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / هل يتم التراجع عن الضريبة التي تم فرضها على المحامين عقب لقاء يوم الإثنين القادم الذي سيتم بدعوة من رؤساء فرق الأغلبية بالبرلمان؟

هل يتم التراجع عن الضريبة التي تم فرضها على المحامين عقب لقاء يوم الإثنين القادم الذي سيتم بدعوة من رؤساء فرق الأغلبية بالبرلمان؟

حسن خليل:

بدعوة من رؤساء فرق الأغلبية بالبرلمان سيتم يوم الإثنين31 أكتوبر 2022 عقد لقاء موسع ستحضره مجموعة من الأطراف ،والتي تتكون من : جمعية هيئات المحامين بالمغرب ووزير العدل ووزيرة الإقتصاد والمالية والوزير المنتدب في الميزانية . وسيكون محور هذا اللقاء موضوع الضريبة الجديدة التي تضمنها مشروع الميزانية الجديدة لسنة 2023. هذه الضريبة التي اعتبرها المحامون خارج منطق القانون الضريبي لكونها لم تلتزم بمجموعة من المعايير القانونية من جهة وستمس بالوضعية المالية للمحامين بشكل سلبي من جهة ثانية….وينتظر من لقاء يوم الإثنين تسوية هذا الملف ، خاصة وأنه عرف ردود فعل كبيرة من كل المحامين بالمغرب ، والذين عبروا علانية عن معارضتهم لكل فصوله وبنوذه ، معربين عن استعدادهم لخوض كل الفصول الإحتجاجية لغاية إسقاطه. فهل يتم التراجع عن الضريبة الجديدة التي تم فرضها على المحامين؟.

عن admin

شاهد أيضاً

في الإنتخابات الرئاسية بالسينغال… انتصار كبير للديمقراطية ،حيث أعلن المعارض باسيرو رئيسا جديدا للبلاد…

المعارض باسيرو الذي اختاره الشعب السنغالي رئيسا جديدا لبلدهم في جو من الشفافية والنزاهة حسن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *