أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / كأس العالم بقطر 22..حينما تكون الصدفة أغرب من الخيال، لاعب كاميروني مجنس بمنتخب سويسرا كان هدفه من وراء هزم منتخب بلده الأصلي ( الكاميرون )، فاستشعر الحرج الكبير….

كأس العالم بقطر 22..حينما تكون الصدفة أغرب من الخيال، لاعب كاميروني مجنس بمنتخب سويسرا كان هدفه من وراء هزم منتخب بلده الأصلي ( الكاميرون )، فاستشعر الحرج الكبير….

بريل إمبولو…اللاعب الكاميروني المجنس بمنتخب سويسرا هزم منتخب بلده الأصلي ( الكاميرون) ورفض الإحتفال احتراما لمشاعر الجماهير الكاميرونية

حسن خليل:

كم هي الصدف الصادمة التي تعترض الإنسان في الحياة كتلك التي اعترضت يوم الخميس 24 نونبر 2022 اللاعب الكاميروني بريل إمبولو الذي اختار الجنسية السويسرية لتأمين حياة اجتماعية مريحة من مداخيل كرة القدم. ، لكنه لم يكن يعتقد أنه سيكون سببا في هزم منتخب بلده الأصلي ( الكاميرون ) بفضل هدفه الوحيد ….لكن نفس اللاعب احترم أحاسيس الجماهير الكاميرونية وهو يرفض الإحتفال بالهدف مكتفيا برفع يديه فقط….إنها مفاجآت الحياة المحرجة ….

 

عن admin

شاهد أيضاً

مرتضى منصور الذي منحه نادي الزمالك المصري شهرة واسعة يقرر حاليا تأسيس حزب سياسي تحت إسم ” حزب الإخلاص “…فهل تم ذلك بطموح الإستوزار؟

  منصور مرتضى …نال شهرة واسعة بفضل رئاسته لنادي الزمالك المصري حسن خليل: مرتضى منصور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *