أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / جماعة الشراط…إقليم بنسليمان..اليوم القراءة الثانية لمشروع الميزانية … اختلف ممثلو الساكنة فيما بينهم فكيف يتم الإجماع على مايخدم المنطقة؟

جماعة الشراط…إقليم بنسليمان..اليوم القراءة الثانية لمشروع الميزانية … اختلف ممثلو الساكنة فيما بينهم فكيف يتم الإجماع على مايخدم المنطقة؟

أحمد الزايدي كان له كل الفضل في بناء أسس جماعة الشراط القروية التي تسلمها على الورق ، ولم تسجل في عهده خلافات ونزاعات ….

حسن خليل:

بمقر جماعة الشراط وخلال يوم الثلاثاء فاتح نونبر 2022 تقرر عقد لقاء جديد بين مكونات المجلس الجماعي المنشق إلى أطراف متحاربة ، والغاية من هذا اللقاء هو القراءة الثانية للميزانية التي تم إسقاطها، فكيف يتم إسقاط الميزانية ويتم السعي لزرع الروح فيها ،هذا نهج غير سليم ،وإن ساكنة جماعة الشراط على دراية كاملة بحقيقة الأمور… فإن الذين اختلفوا فيما بينهم كيف يجتمعون على خدمة مصلحة المنطقة؟.

بخلاصة، فإن جماعة الشراط دخلت منعطف الصراعات والتطاحنات وهذا توجه لم تعهده في تاريخها إبان عهد الراحل أحمد الزايدي الذي كان رجل توازنات ورجل خدمة المنطقة ومطالب الساكنة وماهو محقق على واقع تراب المنطقة يشهد على ذلك..

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

في الإنتخابات الرئاسية بالسينغال… انتصار كبير للديمقراطية ،حيث أعلن المعارض باسيرو رئيسا جديدا للبلاد…

المعارض باسيرو الذي اختاره الشعب السنغالي رئيسا جديدا لبلدهم في جو من الشفافية والنزاهة حسن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *