أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / كأس العالم ، قطر 22…لضمان تأهل منتخبنا الوطني للدور الثاني ،كل الفرضيات تلعب لصالحه باستثناء فرضية واحدة تبقى مستبعدة ،لكن !!

كأس العالم ، قطر 22…لضمان تأهل منتخبنا الوطني للدور الثاني ،كل الفرضيات تلعب لصالحه باستثناء فرضية واحدة تبقى مستبعدة ،لكن !!

وضعية المجموعة السادسة بعد إجراء مقابلتين ، وإن المستوى الكروي الذي ظهر به منتخبنا الوطني سيمكنه من مواصلة إسعاد الجماهير المغربية …..

حسن خليل:

يوم الخميس القادم ، تنتظره الجماهير المغربية بشغف كبير ،بإيمان منها أن منتخبنا الوطني لن يجد صعوبة في تجاوز المنتخب الكندي صاحب صفر نقطة في المجموعة السادسة ، وبالتالي سيضمن تأهله للدور الثاني وهذا في حد ذاته إنجاز هام ، لكون المنتخبات العربية والإفريقية تجد صعوبة كبيرة في الوصول للدور الثاني. لكن ، وجب وضع كل الحسابات لتفادي أية مفاجأة غير متوقعة. وننطلق أولا من المعطيات التي ستكون مريحة لمنتخبنا الوطني لضمان التأهل وهي : ففي حالة تعادله أو فوزه فهو سيكون مؤهلا من دون أية حسابات أخرى…في حالة فوز كرواتيا ، فإن منتخبنا الوطني مؤهل كيفما كانت نتيجته أمام كندا …أما في تعادل منتخبي بلجيكا وكرواتيا سيكون منتخبنا الوطني مؤهلا كيفما كانت نتيجته أمام كندا ….لكن الفرضية الأصعب والتي يجب الإحتياط منها ، وهي فوز بلجيكا على كرواتيا وهزيمة المنتخب المغربي أمام كندا ،بحيث ستصبح بلجيكا متوفرة على ست نقط ، والمغرب وكرواتيا على أربع نقط ، لكن كرواتيا لها النسبة العامة من الأهداف أحسن من منتخبنا….هذه هي كل الفرضيات ،لكن بحكم المستوى الكروي الذي ظهر به المنتخب المغربي ،فإن حظوظه جد كبيرة لهزم منتخب كندا خلال اللقاء الثالث والأخير والذي سيجرى يوم الخميس بداية من الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

 بعد الأداء المتواضع للمنتخب الوطني أمام منتخب موريتانيا… الركراكي ينتقد أداء اللاعبين ونسي نفسه!!!

الراكراكي مطالب بتصحيح أخطائه قبل فوات الأوان… حسن خليل لحد الساعة لازال الجمهور المغربي مسايرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *