أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / إقليم بنسليمان…بداية العمل الإداري بقيادات ومقاطعات جديدة …والإحداث الجديد أفضى إلى تقسيم قيادة الزيايدة إلي قيادتين : الزيايدة وعين تيزغة….

إقليم بنسليمان…بداية العمل الإداري بقيادات ومقاطعات جديدة …والإحداث الجديد أفضى إلى تقسيم قيادة الزيايدة إلي قيادتين : الزيايدة وعين تيزغة….

قيادة الزيايدة كانت إلى وقت قريب تشرف على تراب جماعتين ( الزيايدة وعين تيزغة)

قيادة عين تيزغة وهي القيادة المحدثة والتي تم فصلها عن قيادة الزيايدة….

حسن خليل:

سيتم يوم الجمعة 23 دجنبر 2022 بمقر عمالة بنسليمان تعيين القائد الجديد الذي سيتولى الإشراف على تسيير القيادة المحدثة ” عين تيزغة” ، فيما تم إسناد مهمة تسيير قيادة الزيايدة للقائد الذي تم تعيينه قبل بضعة أشهر بنفوذ القيادة الأم قيادة الزيايدة “. وإن هذا التحول الإداري من شأنه تخفيف المتاعب الإدارية عن تراب الجماعتين ( الزيايدة وعين تيزغة) خاصة وأن لهما مساحة جغرافية شاسعة….وإذا كانت جماعة الزيايدة تتميز باستقرار عملها على مقر واحد ،فإن جماعة عين تيزغة تعيش تشتتا إداريا وهذا التشتت موزع بين مقر بتراب العيون ومقر بالبناية التي تضم حاليا قيادة الزيايدة …وهذا التشتت تم رسمه في عهد الرئيس السابق ، لكن المجلس الحالي لم يبرز اجتهاداته في هذا الجانب ، وهي خطوة سلبية وجب الإنكباب على حلها ،خدمة لمصلحة الساكنة وخدمة للعمل الإداري لجماعة عين تيزغة….

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

جماعة عين تيزغة، إقليم بنسليمان… بعد سنتين من الهدوء… هل عاد الحنين لبعض المستشارين لإشعال فتيل “الفتنة”؟!

  حسن خليل إلى غاية شهر شتنبر تميزت تجربة سنتين من المجلس الجماعي لعين تيزغة بالعمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *