أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / اليوم يسدل الستار عن منافسات كأس العالم…الدورة الحالية رفعت من شأن العرب على المستوى التنظيمي (قطر) وعلى المستوى الكروي (المغرب)….

اليوم يسدل الستار عن منافسات كأس العالم…الدورة الحالية رفعت من شأن العرب على المستوى التنظيمي (قطر) وعلى المستوى الكروي (المغرب)….

المباراة النهائية بين الأرجنتين وفرنسا …يصعب التكهن بنتيجتها….

تنظيم الدورة الحالية لكأس العالم أبهر العالم…ونتائج المنتخب المغربي كانت إنجازا كرويا غير مسبوق …إنها إنجازات عربية خالصة….

 

حسن خليل:

سيتم يومه الأحد 18 دجنبر 2022 إسدال الستار عن أكبر تظاهرة عالمية لكرة القدم ( كأس العالم) ، وكانت محطة الدورة الحالية ذات مميزات خاصة، ومن أهم هذه المميزات ، تنظيم عربي لأول مرة في التاريخ ، حيث نجحت دولة قطر في هذا التنظيم بشكل أبهر العالم …والميزة الثانية تجلت في وصول المنتخب المغربي للمربع الذهبي، وهو أول منتخب عربي يبصم على هذا الإنجاز….المباراة النهائية ستجمع بين منتخبين فائزين بلقبين إثنين ويبحثان عن اللقب الثالث، ونعني بهما المنتخب الفرنسي والمنتخب الأرجنتيني .

من الملاحظات البارزة في نهاية الدورة الحالية لكأس العالم غياب المنتخبات الأكثر تتويج في محطة كأس العالم ، ونعني بها منتخبات : البرازيل وايطاليا وألمانيا.

بخلاصة…كانت الدورة الحالية بدولة قطر ناجحة بكل المقاييس ورفعت من شأن العرب تنظيميا وكرويا….

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

 بعد الأداء المتواضع للمنتخب الوطني أمام منتخب موريتانيا… الركراكي ينتقد أداء اللاعبين ونسي نفسه!!!

الراكراكي مطالب بتصحيح أخطائه قبل فوات الأوان… حسن خليل لحد الساعة لازال الجمهور المغربي مسايرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *