أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بعدما قدم المغاربة عطاءا كرويا كبيرا …فرنسا تبعد المنتخب المغربي من السباق على لقب كأس العالم، وعليه الآن الإستعداد لضمان المركز الثالث أمام كرواتيا….

بعدما قدم المغاربة عطاءا كرويا كبيرا …فرنسا تبعد المنتخب المغربي من السباق على لقب كأس العالم، وعليه الآن الإستعداد لضمان المركز الثالث أمام كرواتيا….

منتخب مغربي سجل إسمه بمداد الفخر والإعتزاز لكل المغاربة والعرب والأفارقة….

الحكم المكسيكي راموس لم يكن تحكيمه عادلا في حق المنتخب المغربي

حسن خليل:

في مباراة نصف النهاية الثانية بين المنتخب المغربي والمنتخب الفرنسي كان الهدف المبكر للمنتخب الفرنسي في الدقيقة الخامسة هو الذي بعثر أوراق المدرب الركراكي من جهة وجعل بعض الإرتباك يتسرب لصفوف المنتخب المغربي من جهة ثانية. وبالرغم من ذلك ، استرجع أصدقاء اللاعب حكيمي الثقة في أنفسهم وبحثوا عن الهدف في عدة مناسبات إثر سيطرة ميدانية دامت وقتا طويلا ، وتمكنوا من إحراج المنتخب الفرنسي بشكل كبير عبر مختلف أطوار عمر المباراة ….وكان المنتخب الفرنسي يكتفي بالحملات المضادة والتي أثمرت هدفا قاتلا في العشر دقائق الأخيرة من المباراة….هذا الهدف كان بمثابة إحباط لمشاعر اللاعبين المغاربة الذين استعصى عليهم تسجيل أي هدف…

بخلاصة ، كان عطاء المنتخب المغربي جد مشرف وظهروا بمستوى تقني متميز . وبعد هذا الإقصاء في مرحلة نصف النهاية أمام منتخب كبير إسمه فرنسا ، على المنتخب المغربي التركيز حاليا على مباراة الترتيب والتي ستجمعه أمام المنتخب الكرواتي يوم السبت 17 دجنبر 2022 في حدود الساعة الرابعة عصرا .

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

 بعد الأداء المتواضع للمنتخب الوطني أمام منتخب موريتانيا… الركراكي ينتقد أداء اللاعبين ونسي نفسه!!!

الراكراكي مطالب بتصحيح أخطائه قبل فوات الأوان… حسن خليل لحد الساعة لازال الجمهور المغربي مسايرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *