أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / عدالة وحوادث / بنسليمان…في الملف القضائي لمخطط المغرب الأخضر…الحكم بسنتين سجنا نافذا على كل من المدير السابق للمديرية الإقليمية للفلاحة ( أوع.ل) والرئيس الحالي لجماعة بئر النصر بسنتين سجنا نافذا….

بنسليمان…في الملف القضائي لمخطط المغرب الأخضر…الحكم بسنتين سجنا نافذا على كل من المدير السابق للمديرية الإقليمية للفلاحة ( أوع.ل) والرئيس الحالي لجماعة بئر النصر بسنتين سجنا نافذا….

حسن خليل:

توصلنا بنسخة من الحكم المرتبط بالمتابعين في ملف مخطط المغرب  الأخضر والذي تم عبره تمويل مشروع للزيتون بمبلغ مالي حدد في أربعة ملايير وأربعة مائة مليون سنتيم. ويبلغ عدد المتابعين 12 شخصا ، تم إدانة 10 منهم بالسجن النافذ وإثنان بالسجن موقوف التنفيذ. وتمت هذه الأحكام بتهم تبديد المال العام واختلاسه. ومن بين المدانين في هذا الملف بالسجن النافذ المدير السابق للمديرية الإقليمية للفلاحة ( أوع .ل) والرئيس الحالي لجماعة بئر النصر ( ب.د) ، ووجود إسم رئيس جماعة بئر النصر في هذا الملف تم بسبب رئاسته التعاونية ” الشجرة المباركة” حاملة مشروع إنتاج الزيتون….( لنا عودة للموضوع بكل التفاصيل انطلاقا من نسخة الحكم التي نتوفر عليها).

عن admin

شاهد أيضاً

بوزنيقة… بحي الرياض… السكر يتسبب في اقتراف جريمة قتل… الحدث وقع بين شخصين يقطنان بنفس الحي…

  الضحية أحمد نافع … لحظة طعنه بآلة حادة (جنوي) على مستوى الرئة… حسن خليل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *