أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / بوزنيقة / بنسليمان … في الإحتفال بالذكرى 67 لتأسيس الأمن الوطني …حدثان يستحقان الإشارة

بوزنيقة / بنسليمان … في الإحتفال بالذكرى 67 لتأسيس الأمن الوطني …حدثان يستحقان الإشارة

عبدالكريم زكري ..والي الأمن بالمنطقة الإقليمية للأمن ببنسليمان ، في مهمته الحالية يحضر أول احتفال بذكرى تأسيس الأمن الوطني

 

حسن خليل:

بالمنطقة الإقليمية ببنسليمان ، والي الأمن عبدالكريم زكري …في أول حضور له في ذكرى تأسيس الأمن

إنه عهد جديد تعرفه المنطقة الإقليمية للأمن الوطني ببنسليمان وذلك بعد إحالة والي الأمن السابق مصطفى بوخليط على التقاعد ، وهو الذي ظل حاضرا في مقدمة المحتفلين بهذه الذكرى لعدة سنوات ….اليوم ، يخلفه مسؤول جديد ويتعلق الأمر بوالي الأمن الجديد عبد الكريم زكري والذي أبان هو الآخر عن كفاءة على كل الواجهات ،. وتمكن في مدة وجيزة من ترك بصمته المهنية ، خاصة وأنه وجد بنفس المؤسسة عدة كفاءات نجحت منذ عدة سنوات في بذل كل المجهودات تماشيا مع المنظومة الأمنية ” إن الأمن في خدمة الوطن والمواطنين “.

أسماء غابت عن احتفال بوزنيقة وحضرت لاحتفال بنسليمان ، ماهو المبرر؟

باشا بوزنيقة فضل الإنتقال لمحطة احتفال رجال الأمن ببنسليمان بدلا من بوزنيقة !!!

المهمة الإعلامية تحتم علينا إبراز الملاحظات المثيرة ، كما هو الأمر الذي أثاره حضور أسماء لها مسؤولية ببوزنيقة وانتقلت لبنسليمان ، والأمر يتعلق بباشا ببوزنيقة والرئيس الحالي المؤقت لجماعة بوزنيقة …مع العلم أن الإحتفالين معا تميزا بالتأكيد بكل سمات النجاح ، لكن في مثل هذه المحطات تبقى الأولوية للمحيط الترابي للمسؤولية …..إلا إذا كان البعض يبرر الأمر ب” أبحال أبحال”….الحالة هذه فتحت نقاشا لدى الرأي العام الإقليمي ….

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

 بإقليم بنسليمان، انطلاق الحملة الإنتخابية الخاصة بالمقعد الإنتخابي الشاغر بالبرلمان… المرشحون حائرون بسبب كثرة الوعود!!!!

حسن خليل  بدائرة بنسليمان، انطلقت الحملة الإنتخابية الخاصة بالإنتخابات البرلمانية الجزئية المقرر إجراؤها يوم 23 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *