أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / بوزنيقة …طلال المحجوبي (المستشار الجماعي الإستقلالي ) في حوار حول عدة محاور :” إن اهتمامي الحالي منصب على الأعمال الإجتماعية والإستثمار..

بوزنيقة …طلال المحجوبي (المستشار الجماعي الإستقلالي ) في حوار حول عدة محاور :” إن اهتمامي الحالي منصب على الأعمال الإجتماعية والإستثمار..

 

 طلال المحجوبي المستشار الجماعي بجماعة بوزنيقة وابن الراحل الحاج المكي المحجوبي الذي كان إلى وقت قريب يتحمل مهمة رئيس المجلس الإقليمي لبنسليمان

حسن خليل: 

ظل الرأي العام بمدينة بوزنيقة يتساءل عن دواعي ابتعاد طلال المحجوبي عن خضم أجواء الإنتخابات الخاصة بالرئيس الجديد لجماعة بوزنيقة ،ولغاية تنوير الرأي العام بمعطيات من طرف المعني كان لنا معه لقاء إعلامي ،هذه محاوره ….

ماهي دواعي غيابك عن مجريات الإنتخابات الحالية ببوزنيقة ؟
 كما يعلم كل المقربين مني وكل معارفي أنني كنت أعاني من وعكة صحية ألمت بي منذ عدة شهور ، وكنت مضطرا للعناية بهذا الجانب خاصة وأن الأطباء نصحوني بإجراء عملية جراحية ، ولذلك سافرت إلى الديار الفرنسية وأجريت عملية جراحية كللت بالنجاح والحمد لله …وبهذه المناسبة أشكر كل من آزرني معنويا في هذه المحنة….

 هل كنت متتبعا لمجريات انتخاب رئيس جديد لجماعة بوزنيقة ؟
 بالتأكيد كنت متتبعا لكل المحطات لهذه الإنتخابات ، خاصة وأن عمي كان متحمسا لتولي منصب الرئاسة وكنت مؤازرا له بشكل معنوي ،ولهذا السبب وسبب متاعبي الصحية بقيت في بعد محور الأحداث الإنتخابية ….

ماهو تعليقك عن منح طارق الخياري تزكية الأغلبية وتزكية حزب الإستقلال ؟
 لايسعني هنا إلا ابعث التهنئة لطارق الخياري مؤكدا له أن مهمته لن تكون سهلة ، وبخصوص عدم تفوق عمي حميد المحجوبي في هذا السباق فهذا راجع لعدة عوامل وأسباب أفضل أن لاأتطرق لتفاصيلها احتراما لعدة أطراف ..

 هل أنت غاضب مما حدث ؟

بالتأكيد هناك عدة أمور أغضبتني ستكون موضوعا مفصلا في قادم الأيام وسيكون اهتمامي منصبا على شؤون شخصية ، لهذا لن أهتم حاليا بالمجال الإنتخابي والسياسي وإن توجهي سيكون صوب الأعمال الإجتماعية ومجال الإستثمار خاصة وأنني رجل أعمال أدير مجموعة من الشركات وعندي مشاريع أخرى منها مشروع سياحي كبير بإقليم بنسليمان سيكون بشكل متطور وهو على مساحة 10 هكتارات …

 تتحدث مصادر عن عزمك عن تغيير لونك الحزبي ، ماهو رأيك ؟

حاليا فأنا مازلت في حزب الاستقلال والمستقبل قد يفرز معطيات جديدة وكما يقال في السياسة ليس هناك صديق دائم أو عدو دائم….اكيد سيكون هناك تغيير في الخريطة السياسية لإقليم ين سليمان ومن هذا المنطلق سنقرر في مصيرنا وعلاقتنا بحزب الاستقلال

 مارأيك في الأسماء التالية :
امحمد كريمين
 كاريزما انتخابية لن تتكرر ببوزنيقة ، وبالرغم مما حدث ،فإنه كان رجل عدة محطات حاسمة ببوزنيقة ….
 الحاج المكي المحجوبي
إسم لايفارق مشاعري وذاكرتي ، فهو كان رفيقي في الحياة وكنت سنده في كل شيء …وكان نبراسا في حياتي …إسم أخلص لحزب الإستقلال بشكل يصعب وصفه وكان منزلنا محطة لرجالات هذا الحزب على امتداد عشرات السنين …قدم لي عدة نصائح ،من أهمها الإجتهاد من أجل عمل الخير وتجنب كل خطوات الشر والصراع ….

 الإنتخابات بإقليم بنسليمان…
 الإنتخابات بإقليم هي مدرسة فريدة من نوعها وذات مناهج خاصة ، ومن لم يكن محترفا وله ” من مميزات خاصة ومؤهلات ذات التميز ” فإنه لن يجد مكانا له فيها ….

 

عن admin

شاهد أيضاً

في الإنتخابات الرئاسية بالسينغال… انتصار كبير للديمقراطية ،حيث أعلن المعارض باسيرو رئيسا جديدا للبلاد…

المعارض باسيرو الذي اختاره الشعب السنغالي رئيسا جديدا لبلدهم في جو من الشفافية والنزاهة حسن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *