أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / عاجل …ببوزنيقة …حميد المحجوبي المرشح الإستقلالي يقدم استقالته من عضوية المجلس … وإعادة الدائرة الإنتخابية تقوي من حظوظ مرشح العدالة والتنمية للفوز بالمقعد!!!!

عاجل …ببوزنيقة …حميد المحجوبي المرشح الإستقلالي يقدم استقالته من عضوية المجلس … وإعادة الدائرة الإنتخابية تقوي من حظوظ مرشح العدالة والتنمية للفوز بالمقعد!!!!


محمد بنجلون البرلماني السابق عن دائرة بوزنيقة والذي فاز عليه حميد المحجوبي بدائرة انتخابية كانت تعتبر قلعة (لحزب المصباح ) وذلك بفرق أربعة أصوات فقط

حسن خليل:

إنها خطة ” جهنمية ” رسمها حميد المحجوبي لكل خصومه في مجال الإنتخابات ، معتبرا أن هزيمته كانت ذات مخطط مدروس ، ولهذه الغاية قرر وضع استقالته ( نتوفر على نسخة منها وهي مؤرخة بيوم 29 ماي 2023 ) . وإن استقالة حميد المحجوبي ستمكن لاحقا من إعادة الإنتخابات في نفس الدائرة ، وبالتالي ستفسح المجال أمام محمد بنجلون المنتمي لحزب العدالة والتنمية والذي كان خلال الولاية السابقة مستشارا جماعيا وعضوا بالبرلمان… وخلال انتخابات 2021 كانت نفس الدائرة الإنتخابية وسط أجواء طاحنة بين حميد المحجوبي ومحمد بنجلون ، وتمكن المحجوبي من إسقاط بنجلون بفارق أربع أصوات فقط محققا بذلك اكبر مفاجأة في انتخابات بوزنيقة ….ويبقى المحجوبي مصرا على المزيد من المفاجآت ومن أهمها استقالته هاته ….
نسخة من التوقيع المصادق عليه للإستقالة

عن admin

شاهد أيضاً

 بإقليم بنسليمان، انطلاق الحملة الإنتخابية الخاصة بالمقعد الإنتخابي الشاغر بالبرلمان… المرشحون حائرون بسبب كثرة الوعود!!!!

حسن خليل  بدائرة بنسليمان، انطلقت الحملة الإنتخابية الخاصة بالإنتخابات البرلمانية الجزئية المقرر إجراؤها يوم 23 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *