أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / مجرد رأي ….بإقليم بنسليمان …اختلالات المجالس الجماعية على صدر صفحات الصحف الوطنية وأشهر المواقع الإلكترونية …فلماذا التزم المعنيون بلوائح الإختلالات الصمت؟!

مجرد رأي ….بإقليم بنسليمان …اختلالات المجالس الجماعية على صدر صفحات الصحف الوطنية وأشهر المواقع الإلكترونية …فلماذا التزم المعنيون بلوائح الإختلالات الصمت؟!

حسن خليل:

من المفارقات الغريبة بإقليم بنسليمان أن جهات لاتؤمن بالرأي الآخر ، ولاتؤمن بصحفي من أبناء الإقليم يكتب عن معطيات حقيقية مقرونة بإثباتات وحجج ، وكلما تم ذلك يتعرض للتهديد والرد عليه عبر صفحات فايسبوكية ” مزورة ” ….ومن أجل التصدي لهذه النماذج عمد خصوم هؤلاء المتجاوزين إلى الإلتجاء للصحافة الوطنية سواء المكتوبة أو المواقع الإلكترونية او محترفي ” الفيديوات”…. وعوض أن تصبح ” الشوهة ” محلية هاهي أصبحت وطنية ….وشخصيا اتساءل : لماذا ” ابتلع المعنيون لسانهم ” والتزموا الصمت …وإلى متى يظل البعض يعتبر الصحافة المحلية والإقليمية واجهوية بمثابة الحائط القصير ؟!. وخاتمة القول فإن الجهات التي عمدت باحترافية كبيرة إلى الإلتجاء للصحافة الوطنية تستحق تنويها خاصا ، لكونها ارسلت لبعض المتجاوزين رسالة واضحة ” من يركب البحر لايخشى الغرق”.

عن admin

شاهد أيضاً

جماعة عين تيزغة، إقليم بنسليمان… بعد سنتين من الهدوء… هل عاد الحنين لبعض المستشارين لإشعال فتيل “الفتنة”؟!

  حسن خليل إلى غاية شهر شتنبر تميزت تجربة سنتين من المجلس الجماعي لعين تيزغة بالعمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *