أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / إقليم بنسليمان …هل تصدق ساكنة الإقليم أن محمد جديرة يعلن نفسه منافسا ” قويا ” من أجل تولي رئاسة مجلس مؤسسة التعاون بين الجماعات؟

إقليم بنسليمان …هل تصدق ساكنة الإقليم أن محمد جديرة يعلن نفسه منافسا ” قويا ” من أجل تولي رئاسة مجلس مؤسسة التعاون بين الجماعات؟

محمد جديرة رئيس المجلس الجماعي لبنسليمان

حسن خليل:

في الوقت الراهن الكل ينادي بتخليق الحياة العامة بكل الإدارات والمجال الإنتخابي وهي إرادة ملكية طالما أكد عليها جلالة الملك محمد السادس في أغلب خطاباته وبشكل خاص في مجال تسيير الشأن المحلي، مشددا قوله على محاسبة المتجاوزين لحدود المساطر القانونية …

وفي ظل هذا التوجه الملكي ، لازال البعض يصر على التمادي في المزيد من الإختلالات والإنزلاقات … والكل يعلم أن ميزانية جماعة بنسليمان تم إسقاطها من طرف الأغلبية و تسير حاليا من طرف مصالح عمالة بنسليمان….

والمجلس الجهوي للحسابات أصدر كتابا من عشرات الصفحات تتضمن عشرات الإختلالات ….وعدة قضايا مطروحة حاليا على أنظار القضاء متهمة المجلس الجماعي لبنسليمان بغياب تدبير معقلن للجانب المالي وعدة قطاعات ( المساحات الخضراء ومنح فريق حسنية بنسليمان نموذجا )….وفي ظل هذا الواقع ، يعلن اليوم ،محمد جديرة إسمه كمنافس عن رئاسة مجلس مؤسسة التعاون بين الجماعات …من دون تعليق !!!

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بعد ثبوت اختلالات مالية مرتبطة بالدعم المالي الذي يمنح للأحزاب (المال العام) فهل ستتم محاسبة من يتحملون مسؤولية ذلك؟

حسن خليل إن تقارير المجلس الأعلى للحسابات كانت واضحة وهي تعطي بكل التفاصيل جميع الإختلالات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *