أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / في عهد الوكيل العام الحالي …محكمة الإستئناف بالبيضاء، تعيش عهد جديد، الغاية منه القضاء على “السماسرة ” وكذا الجهات المتورطة معهم !!!!

في عهد الوكيل العام الحالي …محكمة الإستئناف بالبيضاء، تعيش عهد جديد، الغاية منه القضاء على “السماسرة ” وكذا الجهات المتورطة معهم !!!!

 الأستاذ صالح تيزاري .. الوكيل العام باسئنافية البيضاء

حسن خليل:

منذ التحاق الأستاذ صالح تيزاري بمهامه الجديدة في مسؤولية الوكيل العام باستئنافية البيضاء ، منح أهمية كبيرة لنزاهة القضاء والحرص على شفافية مختلف القضايا المطروحة على مكتبه…وارتأى الإشتغال على واجهة أخرى ذات أهمية كبيرة وتتجلى في التصدي لجهات أصبحت حديث الرأي العام البيضاوي بشكل عام وكل المرتبطين بمحكمة الإستئناف بشكل خاص ، ويتعلق الأمر ب”السماسرة ” . وهكذا وظف الأستاذ صالح تيزاري كل مؤهلاته للقضاء على هذه ” الشريحة” من المفسدين ..وكانت الحصيلة في النهاية العديد من الإعتقالات شملت عدة أسماء متورطة في هذه الظاهرة المشينة ، وإن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد ، بل امتد إلى كل الجهات التي تتعامل معهم من سلك القضاء ….إن هذا الملف من شأنه التأسيس لعهد جديد بمحكمة الإستئناف بالبيضاء سيتسم بالتأكيد بالنزاهة والشفافية وهو مطلب طالما طالب به العديد من المتقاضين على اختلاف تنوع قضاياهم ….

عن admin

شاهد أيضاً

 بإقليم بنسليمان، انطلاق الحملة الإنتخابية الخاصة بالمقعد الإنتخابي الشاغر بالبرلمان… المرشحون حائرون بسبب كثرة الوعود!!!!

حسن خليل  بدائرة بنسليمان، انطلقت الحملة الإنتخابية الخاصة بالإنتخابات البرلمانية الجزئية المقرر إجراؤها يوم 23 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *