أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / هل أصبحت قناة الجزيرة طرفا في الصراع المتواصل بين المغرب والجزائر بسبب خبث جينرالات الجيران ؟ الجواب يتجسد في السكون عن حماقات الدراجي وإسكات منطق بناصر؟

هل أصبحت قناة الجزيرة طرفا في الصراع المتواصل بين المغرب والجزائر بسبب خبث جينرالات الجيران ؟ الجواب يتجسد في السكون عن حماقات الدراجي وإسكات منطق بناصر؟

بقناة الجزيرة …ظل الصراع متواصلا بين الصحفي المغربي بناصر والصحفي الجزائري الدراجي ….لكن موقف نفس القناة كان تعسفيا في حق بناصر !!!!!

حسن خليل:

بشكل غريب ، لم تعد قناة الجزيرة تلتزم الحياد في الصراع المتواصل بين المغرب والجزائر بسبب خبث جينرالات الجزائر وحماقاتهم ….ويتجسد الموقف السلبي لقناة الجزيرة في السكوت عن حماقات الصحفي الدراجي المتمثلة في الدفاع عن أمور خارج المنطق يتم اختراعها من طرف الجيران الحاقدين على بلد يتفوق عليهم في كل شيء…ويتجسد عدم التزام قناة الجزيرة في الحياد بعد القرار التعسفي الصادر من طرف نفس القناة اتجاه الصحفي المغربي بنفس القناة عبد الصمد بناصر والذي اتخذ في حقه قرار الطرد بسبب دعمه للمرأة المغربية عبر تغريدة على تويتر …وهو يؤكد أن المرأة المغربية هي تلك المثقفة وتلك المرأة الناجحة في حياتها وتلك المرأة الرائدة في كل المجالات والقطاعات …وتغريدة بناصر جاءت ردا على مصدر إعلامي جزائري أهان المرأة المغربية …..

 

عن admin

شاهد أيضاً

 بإقليم بنسليمان، انطلاق الحملة الإنتخابية الخاصة بالمقعد الإنتخابي الشاغر بالبرلمان… المرشحون حائرون بسبب كثرة الوعود!!!!

حسن خليل  بدائرة بنسليمان، انطلقت الحملة الإنتخابية الخاصة بالإنتخابات البرلمانية الجزئية المقرر إجراؤها يوم 23 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *