أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / وطنية / هل فعلا سيتم تنقيل مكتب الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات من بوزنيقة لمدينة بنسليمان؟

هل فعلا سيتم تنقيل مكتب الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات من بوزنيقة لمدينة بنسليمان؟

 

حسن خليل:

وفق مصدر مسؤول، تحدث لنا بأنه تجري حاليا كل الترتيبات الإدارية بين مختلف المسؤولين إقليميا ومسؤلين مركزيا في شأن العمل على تنقيل مكتب الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات من مدينة بوزنيقة إلى مدينة بنسليمان،وذلك بعد توفير مقر له كل المواصفات المتميزة لإحتضان أقسام ذات المكتب. وتم تعليل هذا الإجراء،بكون مكتب الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات يمثل إقليما بأكمله وليس منطقة دون أخرى….للإشارة، فذات المكتب يعود إحداثه بمدينة بوزنيقة لأكثر من 15 سنة….وله بصمات إيجابية في مجال التشغيل، وله أطر اجتهدوا كثيرا من توجيه شباب الإقليم (ذكورا وإناثا)، فضلا عن فسح قنوات عديدة لتشغيل اعداد كثيرة منهم….السؤال الذي يطرح نفسه حاليا: هل فعلا سيتم تنقيل مكتب “لانابيك” من بوزنيقة إلى بنسليمان؟ وهل هذا القرار تم وفق معطيات لها ثوابت منطقية؟.

عن admin

شاهد أيضاً

بإقليم بنسليمان… بعد انتظار دام سنوات عديدة… يومه السبت 9 ماي… الحافلات الجديدة ستنطلق في عملية النقل وذلك من أجل حل معضلة النقل بالإقليم…

الحسن بوكوطة عامل إقليم بنسليمان مرفوقا بأعضاء مؤسسة ارتقاء ومسوولي شركة “فوغال” يشرفون على إعطاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *