
ردود المدرب الركراكي كانت منطقية
حسن خليل:
خلفت المباراة الودية التي خاضها المنتخب المغربي أمام منتخب الرأس الأخضر عدة انتقادات لدى الرأي العام المغربي ، والذي تفاجأ للمستوى الغير الجيد للنخبة المغربية أمام منتخب لايعتير من بين المنتخبات الإفريقية القوية …وفي هذا السياق وعقب نهاية المباراة ، كانت ردود المدرب الركراكي منطقية وهو يقول :” إنني لست مرتاحا للمستوى التقني الذي ظهر به كل اللاعبين ، ولن أبحث عن مبررات لذلك ، لكن اتضح جليا أنه ينتظرنا عمل كبير من أجل النجاح في استقطاب لاعبين جدد ، لكون الحفاظ على نفس المجموعة هو أمر مستحيل …”. وأضاف في نفس السياق الركراكي قائلا :” إنني ارتكبت خلال هذه المباراة عدة أخطاء ، لكون بعض اللاعبين لم يكونوا جاهزين واعتمدت على خدماتهم ، مثل اللاعب الصابري …ينتظرنا عمل كبير في المستقبل ….”.
جهة بريس موقع إخباري إلكتروني