
خلال السهرة الشاطئية بالمحمدية… ماهو الغلاف المالي الذي تقاضاه الستاتي في دقائق معدودة؟!
حسن خليل
لم تسلم السهرات الكبرى التي نظمت مؤخرا على شاطىء المحمدية من انتقادات كبيرة من طرف العديد من فعاليات المدينة من ممثلي أحزاب ونقابات وجمعيات حقوقية (مع غياب ردود فعل ممثلي الإعلام المحلي في شأن الجهات الغاضبة).
وإن الغاضبين اعتبروا تكاليف هذه السهرات التي كلفت العديد من الملايين كان من المنطقي تخصيصها للعديد من الأعمال المفيدة ولو بدعم الأسر الفقيرة والمحتاجة مع انطلاق الدخول المدرسي الذي هو على الابواب، وهذا الدعم تراه نفس الفعاليات في اقتناء مستلزمات الدخول المدرسي لأبناء وبنات هذه الأسر المحتاجة… فأسماء فنية من نظير دنيا باطما والستاتي وولد الحوات هم فى غنى عن هذه الملايين في هذه الظروف الإقتصادية الصعبة التي تجتازها بلادنا حاليا مع غلاء غير معهود في مختلف المواد الأساسية، فضلا عن محنة مدينة المحمدية مع غياب العديد من المتطلبات والمرافق العمومية…
إن الحديث عن المنشرحين لهذه السهرة فهم “رواد” الإنتخابات وشريحة من الشباب الذين لهم هم إ ” النشاط ” فقط… و للتذكير، فإن بعض المنتخبين الذين كانوا بالأمس معارضين ومع المعرض الفني والسهرات الشاطئية تحولوا للجهة “الغالبة” سبحان مبدل الأحوال!!!!

دنيا باطما بدورها كانت من “منشطات” سهرة المحمدية
جهة بريس موقع إخباري إلكتروني