
طارق الخياري رئيس جماعة بوزنيقة (الإستقلال) ياسين عكاشة رئيس جماعة موالين الواد (الأحرار).
حسن خليل
في قراءة للإنتماء الحزبي للمنتخبين الذين تم انتخابهم من مختلف المجالس بإقليم بنسليمان قصد تمثيل هذا الإقليم بمجموعة التدبير المفوض للماء والكهرباء، فإن ممثلي حزب الأحرار نالوا المركز الاول بسبعة منتخبين وممثلي حزب الإستقلال بالمركز الثاني بمجموع خمسة منتخبين فيما نال حزب التقدم والإشتراكية المركز الثالث بمجموع أربعة منتخبين… وباقي الإنتماءات الحزبية للمنتخبين الآخرين توزعت على ثلاثة أحزاب والتي هي: الإتحاد الإشتراكي والديمقراكيون الجدد وحزب الإتحاد المغربي الديمقراطية (شعار الدلفين)… وهكذا كان التوزيع على النحو التالي:
1_ سبعة منتخبين من الأحرار وهم : ياسين عكاشة (موالين الواد) الحاج بنشلحة (أولاد يحيى لوطا) امين حرمة (سيدي بطاش) بوعزة الدرويش (بئر النصر) خليل بوعبيد (الردادنة أولاد مالك) منتصر بوعبيد ( أولاد علي الطوالع) هند بوعمري (المجلس الإقليمي لبنسليمان)
2_ خمسة منتخبين من حزب الإستقلال وهم : طارق الخياري(جماعة بوزنيقة) فيصل اوباها (جماعة المنصورية) عبدالعالي بوناصر (المجلس الإقليمي لبنسليمان) لحسن الكساب (جماعة الزيايدة) محمد مبروك (جماعة مليلة)

شعار حزب التقدم والإشتراكية
3_ اربعة منتخبين يمثلون حزب التقدم والإشتراكية وهم : مصطفى الملوكي (جماعة لفضالات) حنان الشهيبي (جماعة الشراط) وفاء المواق (جماعة بنسليمان) عادل بنمنصور (جماعة أحلاف)

كريم الزيادي (الإتحاد الإشتراكي)
4_ الإتحاد الإشتراكي ممثلا بمنتخبين إثنين وهما : كريم الزيادي (جماعة بنسليمان) فاطمة خليلي (جماعة عين تيزغة)
5_ منتخبين إثنين ينتميان لما يلي: حسن عابدي (حزب الديمقراطيون الجديد/جماعة بنسليمان) هشام النجدي (حزب الإتحاد المغربي للديمقراطية/جماعة بنسليمان).

حسن عابدي (حزب الديمقراطيون الجدد)
جهة بريس موقع إخباري إلكتروني