
حسن خليل
تتواصل إخفاقات فريق الوداد خلال الموسم الرياضي الحالي، وبشكل خاص خلال المنافسات الإفريقية، وإن هزيمة الفريق الأحمر يوم الثلاثاء 19 دجنبر 2023 أمام فريق سيمبا التانزاني (والذي ليس هو من صنف الفرق القوية إفريقيا) أعطت مؤشرا واضحا أن المستوى التقني والبشري الذي يهم التركيبة البشرية لفريق الوداد ليست على خير ، إذن هناك خلل وهناك نقص…
وإن الإستعانة بالمدرب “الشيخ البنزرتي” لم تغير من سلسلة النتائج السلبية للفريق… إن ما يحدث لفريق الوداد هو بمثابة ثمار سوء التسيير الذي يتحكم فيه الرئيس الناصري والذي لايريد التخلي عن كرسي الرئاسة… فلماذا كل هذا التعنت وهذا التجاوز لإرادة محبي الفريق وجماهيره العريضة؟.
جهة بريس موقع إخباري إلكتروني