
المدرب الركراكي في لحظة فرح رفقة اللاعب زياش
حكيم سعودي
هل أصبح المدرب الركراكي متخوفا على مكانته كمدرب للمنتخب الوطني المغربي؟ بالتأكيد نعم، هذا ماتم استخلاصه من اللقاء الودي الذي خاضه المنتخب المغربي أمام منتخب أنغولا، حيث صرح الركراكي لوسائل الإعلام بأن الأهم بالنسبة إليه في هذا اللقاء كان هو الفوز!!!!
والحديث عن تحقيق الفوز في لقاء ودي هو إشارة واضحة إلى بحث المدرب عن النجاة من الإنتقادات وردود الفعل الغاضبة من الجماهير الرياضية، خاصة وأن غضب نكسة كأس إفريقيا بالكوت ديفوار لم تهدأ تبعاتها بعد… وعلى المدرب الركراكي أن يكون على ثقة كاملة في مؤهلاته من أجل إعادة بناء منتخب قوي قادر على تحقيق نتائج جيدة في كل المنافسات الرسمية وبشكل خاص بكأس افريقيا وكأس العالم، وإن عمليةبناء منتخب تتطلب بعض الوقت، ولو تمت الهزيمة في اللقاءات الودية فهي إشارة إلى تصحيح عدة أخطاء وهفوات ،وأما إذا تم تحقيق الفوز بكرة “طائشة” أو عن طريق لاعب يسجل ضد مرماه ، فإن الفوز لن يكون مقنعا ويؤكد أن منتخبنا الوطني أصبح في أحسن الأحوال…
وعلى المدرب الركراكي تصحيح العديد من أخطائه ومنها رسم منهجية لعب فعالة للمنتخب الوطني المغربي والذي يتوفر حاليا على لاعبين متميزين، لكنهم في حاجة إلى طريقة اللعب بشكل فعال بأسلوب كروي ناجع…
جهة بريس موقع إخباري إلكتروني