أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / بين مديونة وبنسليمان…المستثمر ياسين ب. أنقذ مشروعين كبيرين من الضياع….

بين مديونة وبنسليمان…المستثمر ياسين ب. أنقذ مشروعين كبيرين من الضياع….

جناح من المشروع الإجمالي لنهضة بوزنيقة …هذا المشروع الذي حقق كل المكتسبات المرجوة منه على جميع الواجهات….

حسن خليل:

(ياسين ب) هو شاب متسلح بثقافة محترمة ومسار مهني جيد في عالم الإستثمار ….له تجربة ناجحة في مهنية الإشراف على مجموعة من المشاريع العقارية. لكن بصمته الكبيرة برزت بشكل واضح بمنطقتي مديونة وبنسليمان. ونجاحه بالمنطقتين معا تم كرجل تقدم لإنقاذ مشروعين انزلقا نحو الإفلاس….وأصبح المستفيدون منهما في وقفات احتجاجية مستمرة….لكن، نباهة المستثمر ياسين ب جعلته يعيد ترتيب المشروعين معا بشكل عصري ومهيكل.

فالمشروع الأول المتواجد بمديونة يحمل إسم ” ديار النزهة” والمشروع الثاني يوجد بتراب بوزنيقة ويحمل إسم ” نهضة بوزنيقة”. فعلى امتداد فترة زمنية هامة انطلق هذا المستثمر ذو الكفاءة الكبيرة وبعد النظر في سلك كل المساطر القانونية ، وهو يعتمد على مؤهلات مالية وادارية ومهنية لغاية الوصول بالمشروعين معا لبر النجاح. وهكذا واصل اجتهاده عبر محطة المحافظة العقارية والوطالة الحضرية وكل الإدارات المرتبطة بالوثائق اللازمة لذات المشروع ، وانتهى المطاف بتسوية كل النزاعات المطروحة على أنظار القضاء…

اليوم، أصبح كل المستفيدين من المشروعين معا يشيدون باجتهادات المستثمر ياسين وتضحياته، ويحق لهم ، وهو الذي تفوق في إعادة الجمالية والإبداع المعماري لمشروعين تحولا قبل سنوات لبنايات مهجورة….وبدورنا نرسل رسالة تنويه لهذا المستثمر العملي والذي نجح في عملية إنقاذ مئات المنخرطين من ضياع حقوقهم وهو الذي نجح في مغامرة لايسهل على أي كان النجاح فيها…..ويذكر ،أن الإنجازات الإجمالية التي قدمها هذا الشاب المستثمر الطموح كانت في مجملها تضحيات جسيمة من أجل تحقيقها بالمشروعين معا تمثلت فيما يلي: إنقاذ 570أسرة بمديونة بعد معاناتهم لسنوات من مماطلة وتوقف صاحب المشروع ، كما كذلك إنقاذ مشروع النهضة ببوزنيقة المتكون من 720 شقة ،منها 70 بالمائة من الجالية المغربية المقيمة بالخارج وذلك بداية من سنة 2015 ، وحدث هذا بالرغم من الوقفات الاحتجاجية في كل بقاع العالم ، والآن فلم يعد يفصلهم عن حيازة شققه‍م إلا خطوات جد معدودة. هذه الشقق والتي هي في صور هندسية وعمرانية تدعو للإرتياح الكبير.

 

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

إقليم بنسليمان… في غياب اية وثيقة تثبت الحقيقة فما هي حقيقة عزل ثلاثة رؤساء جماعات!!!

حسن خليل إن موقعنا الإخباري قرر عدم تناول موضوع عزل ثلاثة رؤساء جماعات بإقليم بنسليمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *