أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / مئات الملايين ترصد للمنتخب المغربي لكرة القدم من دون تحقيق نتائج تسعد الجماهير المغربية…فأين الخلل ؟ كفى من العمل الإرتجالي….

مئات الملايين ترصد للمنتخب المغربي لكرة القدم من دون تحقيق نتائج تسعد الجماهير المغربية…فأين الخلل ؟ كفى من العمل الإرتجالي….

إخفاقات المنتخب المغربي …مسؤولية مشتركة بين فوزي لقجع والمدرب خاليلوزيتش

 

حسن خليل:

 اذا كان فوزي لقجع حقق بعض المكتسبات لكرة القدم المغربية، فإن هناك واجهات أخرى وجد نفسه عاجزا عن تحقيق مطالب الجماهير المغربية في شأنها…ومنها ماهو مرتبط بالمنتخب المغربي. فالمنتخب المغربي لم يحقق المكاسب المطلوبة منه. فمشاراكاته لنهائيات كأس إفريقيا للأمم كانت مخيبة للآمال، وهاهو اليوم يستعد للمشاركة بكأس العالم بقطر، لكن يتضح جليا أن تشكيلته الحالية غير منسجمة فيما بينها ، وعطاء المنتخب المغربي ككل لايدعو للإرتياح….ومن يتساءل عن العوامل المتحكمة في هذه النقائص ، فيبقى المدرب الحالي المنتخب المغربي (خاليلوزيتش) ذو مستوى تدريبي جد متواضع، وتدريب المنتخب المغربي هي مهمة أكبر منه….من جهة أخرى، فاختيارات لاعبي المنتخب المغربي تعاني هي الأخرى من مجموعة من الهفوات . والمسؤولية هي مشتركة بين جامعة كرة القدم والمدرب خاليلوزيتش. وعلينا أن نتساءل: كيف ترصد المنتخب المغربي مئات الملايين ، وتهييء كل الظروف الهائلة للاعبين وبقية الأطقم من دون تحقيق نتائج تسعد الجماهير المغربية؟.فإلى متى يظل المنتخب المغربي يعيش على بعض إنجازات التاريخ؟.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

يتحدثون عن إصلاح شؤون كرة القدم ، لكن لاشيء من هذا يلوح في الأفق !!!!

    حسن خليل إن إصلاح شؤون كرة القدم الوطنية على واجهة الأندية ومختلف البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *