أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / فوزي لقجع مرشحا وحيدا لرئاسة جامعة كرة القدم لولاية ثالثة على التوالي….وبالرغم من الإجماع عليه رئيسا وجب التركيز على بعض أخطائه …..

فوزي لقجع مرشحا وحيدا لرئاسة جامعة كرة القدم لولاية ثالثة على التوالي….وبالرغم من الإجماع عليه رئيسا وجب التركيز على بعض أخطائه …..

فوزي لقجع رئيسا لجامعة كرة القدم من دون منافس!!!!

 

حسن خليل:

انتهى موعد وضع الترشيحات لرئاسة جامعة كرة القدم، والذي كان محددا يوم 4يونيو 2022.وكان الترشيح الوحيد يهم فوزي لقجع.وذلك سيكون الجمع العام لجامعة كرة القدم المقرر يوم 24 يونيو بمثابة محطة للتننويه بمجهودات لقجع وماحققته كرة القدم المغربية على مستوى البطولات الإفريقية الخاصة بالفرق، مع تأهل المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم في عهده في مناسبتين. وهذا لايمنع من سرد بعض الملاحظات وهي :

1_ البطولة الوطنية للفرق المحترفة لازالت تعاني من أكوام من المشاكل ،وفي مقدمتها الخصاص المادي ، وهذا العامل منح الإمتيازات الكبيرة الفرق الكبرى والمحصورة في أربعة فرق.

2_ فوزي لقجع لايؤمن بالرأي الآخر ولايؤمن لاعضاء المكتب الجامعي ،فهو صاحب كل القرارات ومن دونه لشيء يتم ، وهذا نهج سلبي مائة بالمائة.

3_ فوزي لقجع اهتم بالسياسة الكروي الخارجية وأهمل بشكل كبير النهج الكروي الوطني ، وهذا الجانب كرس هيمنة بعض الفرق على المشهد الكروي….وهذه أمور لاتخدم تطور كرة القدم الوطنية…

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

يتحدثون عن إصلاح شؤون كرة القدم ، لكن لاشيء من هذا يلوح في الأفق !!!!

    حسن خليل إن إصلاح شؤون كرة القدم الوطنية على واجهة الأندية ومختلف البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *