أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / جماعة لفضالات، إقليم بنسليمان…الصراع بين الرئيسة ونائبها الأول يتحول لتبادل الإتهامات، وأبحاث الدرك الملكي تدخل على الخط…..

جماعة لفضالات، إقليم بنسليمان…الصراع بين الرئيسة ونائبها الأول يتحول لتبادل الإتهامات، وأبحاث الدرك الملكي تدخل على الخط…..

رئيسة جماعة لفضالات (فاطمة الزهراء لكرد ) ونائبها الأول (محمد الحراثي)

 

حسن خليل:

ماهذا الذي تعيشه الجماعات القروية بإقليم بنسليمان، فبدلا من الإلتفاف حول خدمة الساكنة والتنمية المحلية، تم الإلتفاف حول التطاحنات والصراعات…وتبقى جماعة لفضالات نموذجا لهذه التطاحنات والتي ورثتها بالتأكيد من عهد سابق والذي ترك رواسب “الحقد” وسلوك “بيا أولا بيك”.اليوم، تعيش ذات الجماعة أجواء التطاحنات ، والأمور واضحة وضوح الشمس ، فالرئيسة أعلنت الحيطة والحذر من الجميع، وهذا توجه سليم ، لكون هناك من يظل شغله الشاغل مركز على الوثائق المرتبطة بالتعمير ، وملف التعمير هو طريق معبد نحو المتابعات القضائية ، لكون العديد من الوثائق المرتبطة به يتم استخدامها في اتجاهات “مشبوهة”. ولهذا ،وجدت الرئيسة نفسها مجبرة على عدم وضع الثقة في أي كان.وبما أن النائب الأول كان له التفويض في بعض المهام، فإن الرئيسة قررت مؤخرا سحب مختلف التفويضات….. من هنا اشتعلت التطاحنات….وهكذا ، كاد رد فعل النائب الأول متسما بالغضب وهو يوجه بعض الإتهامات للرئيسة ، ولغاية الوقوف على حقيقة ذلك ،انطلقت أبحاث رجال الدرك الملكي ، وذلك بداية من يوم الثلاثاء 26 يوليوز2022. والسؤال الذي يطرح نفسه هنا: كيف ستتوحد الآراء والآمال لخدمة مصالح منطقة لفضالات في ظل هذه “الحروب”؟.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

واخيرا…. يستجيب وزير العدل لمطلب النقابات بالجلوس على طاولة الحوار….

حسن خليل بعدما أصبحت محاكم المملكة تعاني من تعطل مصالح المتقاضين بسبب توالي الإضرابات لفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *