أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / بمدينة بنسليمان ، انعقاد منتدى الشبيبة التجمعية لجهة البيضاء سطات….لقاء لإطفاء الغضب الشعبي حول ارتفاع الأسعار والمحروقات.

بمدينة بنسليمان ، انعقاد منتدى الشبيبة التجمعية لجهة البيضاء سطات….لقاء لإطفاء الغضب الشعبي حول ارتفاع الأسعار والمحروقات.

الوزير بايتاس .. كان في مقدمة الحضور،لكنه لم يقدم أية إضافة عملية لظاهرة ارتفاع الأسعار والمحروقات …

حسن خليل:

بمدينة بنسليمان ،تم يوم الأحد 24 يوليوز انعقاد منتدى الشبيبة التجمعية لجهة البيضاء سطات وذلك بحضور الوزير مصطفى بايتاس الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة والمكلف بالعلاقات مع البرلمان والناطق الرسمي باسم الحكومة ، مع حضور محمد بوسعيد المسؤول الجهوي للحزب والعديد من التجمعيين بالجهة وإقليم بنسليمان بشكل خاص، مع حضور وازن لشبيبة الحزب. اللقاء كان محوره الأساسي هو :”الالتزامات الحكومية في مواجهة إشكالية الأسعار”. الخلاصة التي يمكن استخلاصها من هذه اللقاءات التي تمت بمختلف جهات المملكة وبنسليمان بالخصوص، أن الحكومة الحالية تعيش الحرج الكبير مع المواطنين المغاربة ، وهو ما انعكس عنه غضب شعبي كبير .. وهي تسعى اليوم ،لإطفاء هذا الغضب ب”الشفوي”… ومن النقط الحسنة أن نسبة هامة من شباب حزب التجمع الوطني للأحرار تكلمت في هذه اللقاءات بجراة كبيرة وطالبت من مختلف المسؤولين الحزبيين إيجاد حل لهذا الإشكال الكبير والذي لايخدم مسار الحكومة في ظل هذه الظروف….شخصيا، كان من الاحسن تخصيص هذه اللقاءات لاحصاء مشاكل كل منطقة وكل جهة ،والعمل على إيجاد الحلول ولو بشكل تدريجي ….

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

واخيرا…. يستجيب وزير العدل لمطلب النقابات بالجلوس على طاولة الحوار….

حسن خليل بعدما أصبحت محاكم المملكة تعاني من تعطل مصالح المتقاضين بسبب توالي الإضرابات لفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *