أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / ربع نهاية كأس العرش….ضغوطات من جامعة كرة القدم لكي لايستقبل فريق المنصورية بميدانه فريق نهضة بركان !!!!!!!

ربع نهاية كأس العرش….ضغوطات من جامعة كرة القدم لكي لايستقبل فريق المنصورية بميدانه فريق نهضة بركان !!!!!!!

فريق جمعية المنصورية في حيرة من أمره بسبب قرار جامعة كرة القدم

حسن خليل:

الكل يعلم أن فريق نهضة بركان له دعم معنوي خاص من فوزي لقجع، لكون هذا الفريق كان هو مصدر انطلاقة لقجع نحو الشهرة ….فكانت البداية برئاسته لفريق نهضة بركان وانطلقت نحو رئاسة جامعة كرة القدم والعضوية بالكاف والفيفا….

لسنا ضد هذا الإشعاع المرتبط بشخص فوزي لقجع، ولكن أن تظل بعض القرارات تشكل لهذا الفريق دعما خاصا ،فهذا أمر غير مقبول…وفي هذا الإتجاه، فإنه من المقرر أن يستقبل فريق جمعية المنصورية خصمه (نهضة بركان ) في دور ربع نهاية كأس العرش يوم الجمعة القادم 8 يوليوز 2022, والأستقبال بالميدان يتم بالطبع على غرار ماتم خلال المباريات السابقة في نفس المنافسة، لكن الأمر الغير المنطقي تجلى في إخبار فريق المنصورية باستقبال فريق نهضة بركان بملعب البشير بالمحمدية، بدعوى أن ملعب المنصورية لايتوفر على مقومات قاعة “الفار”.

وردا على هذا القرار ،فإن رئيس جمعية المنصورية وباقي مكونات المكتب المسير رفضوا هذا القرار الذي تم دون استشارتهم….ترى ماهو الهدف من هذا القرار الذي “تشم” منه لائحة نفوذ جامعة كرة القدم…..

عن admin

شاهد أيضاً

يتحدثون عن إصلاح شؤون كرة القدم ، لكن لاشيء من هذا يلوح في الأفق !!!!

    حسن خليل إن إصلاح شؤون كرة القدم الوطنية على واجهة الأندية ومختلف البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *