أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / عمالة المحمدية… المجلس الجماعي لسيدي موسى المجدوب في شخص الرئيس بوشطيب يعلن إلغاء مهرجان التبوريدة وفق مبررات …..ولكن!!!

عمالة المحمدية… المجلس الجماعي لسيدي موسى المجدوب في شخص الرئيس بوشطيب يعلن إلغاء مهرجان التبوريدة وفق مبررات …..ولكن!!!

موسى بوشطيب يرأس واحدة من بين الجماعات الفقيرة بعمالة المحمدية ،فلماذا يتم وضع تنظيم المهرجان ضمن برنامج جماعة سيدي موسى المجدوب؟

 

حسن خليل:

كان من المنتظر أن يتم تنظيم مهرجان التبوريدة بتراب جماعة سيدي موسى المجدوب ،وكان تاريخ هذا المهرجان محدد بداية من يوم 15 غشت 2022.لكن ، وفق مجموعة من المبررات خرج موسى بوشطيب رئيس المجلس الجماعي بتصريح إعلامي يؤكد خلاله أن المجلس الجماعي قرر إلغاء هذا المهرجان بناء على مجموعة من العوائق وفي مقدمتها نذرة المياه بالمنطقة …. ويذكر أن مهرجان سيدي موسى المجدوب كان سابقا مسرحا لحملات انتخابية واسعة في فترات سابقة ،وكان ينال دعما ماليا كبيرا مرتبطا بالسهرات والتبوريدة والتنظيم العام. اليوم، وبعد تغيير المجلس الجماعي بوجوه جديدة وتغيير الألوان الإنتخابية ، يتضح أن الميزانية المالية الفقيرة لجماعة سيدي موسى المجدوب لاتسعفه بتخصيص غلاف مالي يؤهله لتنظيم المهرجان المذكور. وعلينا أن نتساءل= كيف لرئيس ينتمي لحزب الحمامة الذي يشكل حاليا واجهة المسار الإنتخابي ببلادنا وجد نفسه عاجزا عن إيجاد الدعم لمهرجان سيدي موسى المجدوب؟.. وإن الإعلان السابق عن تنظيم المهرجان وإلغاؤه حاليا وراءه عدة عوامل أخرى و تساؤلات بالتأكيد…..

 

عن admin

شاهد أيضاً

إقليم بنسليمان… في غياب اية وثيقة تثبت الحقيقة فما هي حقيقة عزل ثلاثة رؤساء جماعات!!!

حسن خليل إن موقعنا الإخباري قرر عدم تناول موضوع عزل ثلاثة رؤساء جماعات بإقليم بنسليمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *