أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / قيادة لفضالات، إقليم بنسليمان . القائد الجديد في اجتهاد يومي لمعرفة “خبايا المنطقة” ،لكن،كيف سيتعامل مع “الهنگارات ” المتناثرة بتراب المنطقة؟

قيادة لفضالات، إقليم بنسليمان . القائد الجديد في اجتهاد يومي لمعرفة “خبايا المنطقة” ،لكن،كيف سيتعامل مع “الهنگارات ” المتناثرة بتراب المنطقة؟

 

حسن خليل:

محمد جدي هو شاب ، له مستوى تعليمي جد مشرف مرتبط بالدراسات العليا الجامعية …له مايكفي من التجربة المهنية ،وهو القادم من منطقة زاكورة التي اكتسب منها بالتأكيد تجربة مفيدة، انتقاله لمنطقة لفضالات سينال رضاه بالتأكيد وذلك على واجهة واحدة، بحكم أنه من تراب عمالة الجديدة ، وسيصبح قريبا من أسرته…لكن ،هناك واجهات أخرى بالمنطقة ستشكل للسيد القائد عدة صعوبات….ومن بين هذه الصعوبات الإرث “الثقيل” الذي ورثه على واجهة التعمير ، وهذا الإرث كان مضمون ملف ذو صفحات عديدة تسبب في العديد من الزيارات للجن مركزية من وزارة الداخلية.. ومن واجهات هذا الإرث كذلك، بنايات عديدة تحتاج للصفة القانونية على واجهة التعمير…لكن ، النقطة السوداء بتراب قيادة لفضالات تتجلى في “الهنگارات” ، وهذه الهنگارات كانت مصدر تدخلات الفرقة الوطنية في مناسبتين، بسبب ماتضمنته من أشياء خارج منطق القانون….اليوم، تظل إحصائيات هذه “الهنگارات” جد مثيرة ،لكونها تتضمن رقما مثيرا، فكيف سيتعامل السيد القائد مع هذا “الإرث الثقيل”؟.لن أتطرق ، إلى “محترفي” البناء العشوائي والتستر وراء المجالس الجماعية فهذا ملف يحتاج لوقفة خاصة لاحقا….

عن admin

شاهد أيضاً

واخيرا…. يستجيب وزير العدل لمطلب النقابات بالجلوس على طاولة الحوار….

حسن خليل بعدما أصبحت محاكم المملكة تعاني من تعطل مصالح المتقاضين بسبب توالي الإضرابات لفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *