أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / ملف اختلالات حسنية بنسليمان…وفاة الرئيس بوشعيب جبار جعلت كريم اليوسفي يتحمل مسؤولية الرئيس بالنيابة، من هنا كانت الورطة….

ملف اختلالات حسنية بنسليمان…وفاة الرئيس بوشعيب جبار جعلت كريم اليوسفي يتحمل مسؤولية الرئيس بالنيابة، من هنا كانت الورطة….

الراحل بوشعيب جبار إلى جانب حسام جديرة

كريم اليوسفي خلال الجمع العام لحسنية بنسليمان رافعا يده موافقا على التقرير المالي والأدبي (سبب ورطته)

حسن خليل:

بحكم تجربتي المتواضعة بالصحافة الرياضية لمدة 15 سنة في عهد جامعة كرة القدم التي تعاقب عليها مجموعة من الرؤساء ( باموس والزموري وحسني بنسليمان) ، وكنت دائم الحضور بمباريات المنتخب الوطني والجموع العامة للرجاء والوداد والفتح الرباطي وعصبة الغرب وعصبة الدارالبيضاء الكبرى و.و.و…. لذا كان من السهل علي المتابعة الإعلامية لمسار فريق من قيمة فريق حسنية بنسليمان، وهكذا كنت سباقا إلى إثارة الفصل 65 والذي لايسمح للمنتخب سواء بالمجالس الجماعية أو بالغرف المهنية الإستفادة من المال العام…ولهذا اضطر حسام جديرة التخلي كتابيا عن رئاسة فريق حسنية بنسليمان لصالح بوشعيب جبار ، لكنه لم يتخل ماليا عن مجال تسيير نفس الفريق وهذا هو عمق الإشكال… بالفعل منحت الرئاسة لبوشعيب جبار، وأصبح جبار أداة مسخرة لتنفيذ العديد من ” التعليمات” ، وانطلقت الخروقات بفريق حسنية بنسليمان، حيث يتم سحب الملايين وأين تذهب ؟ هذا سؤال لست مؤهلا للإجابة عنه …وأصبح مجموعة من الأشخاص يسحبون الشيكات بإسمهم من مالية الحسنية من دون تقديم أي خدمة، وكانت النتيجة في الأخير، المتابعة القضائية والإعتقال…. لكن، تحدثت بعض المصادر بأن كريم اليوسفي لم يسحب شيكات بإسمه من مالية الحسنية، وهنا وجب التوضيح…

فكما يعلم الرأي العام المحلي ،أنه بوفاة بوشعيب جبار، كان من الضروري استمرار تسيير فريق الحسنية، وباعتبار أن كريم اليوسفي كان نائبا للرئيس ،أصبح في تلك اللحظة يقوم مقام الرئيس ، ومن الأخطاء التي ارتكبها انساق مع تعليمات من كان يسير فريق الحسنية من دون وثائق … وخلال الجمع العام ، وافق كريم اليوسفي على التقريرين المالي والأدبي ، والكل يعلم أن التقرير المالي كان مثقلا بالخروقات وبالأرقام المالية غير السليمة، من هنا تمت متابعة كريم اليوسفي….

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

إقليم بنسليمان… في غياب اية وثيقة تثبت الحقيقة فما هي حقيقة عزل ثلاثة رؤساء جماعات!!!

حسن خليل إن موقعنا الإخباري قرر عدم تناول موضوع عزل ثلاثة رؤساء جماعات بإقليم بنسليمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *