أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / بوزنيقة: لجنة من المفتشية العامة للإدارة الترابية تحل بالمجلس الجماعي ، وامحمد كريمين يعتبر هذه الزيارة عملا إداريا يسير في الإتجاه الصحيح….

بوزنيقة: لجنة من المفتشية العامة للإدارة الترابية تحل بالمجلس الجماعي ، وامحمد كريمين يعتبر هذه الزيارة عملا إداريا يسير في الإتجاه الصحيح….

امحمد كريمين رئيس المجلس الجماعي لبوزنيقة مع صورة لمقر البلدية

حسن خليل:

من المقرر أن تحل يوم الثلاثاء 8 نونبر 2022 لجنة من المفتشية العامة للإدارة الترابية وذلك بمقر المجلس الجماعي لبوزنيقة . وتندرج هذه الزيارة في سياق الإضطلاع على مجريات العمل بمختلف الأقسام بنفس البلدية مع إبداء الملاحظات التي من الممكن تسجيلها في بعض الملفات او المشاريع…وفي نفس السياق تواصلنا مع امحمد كريمين رئيس المجلس الجماعي لبوزنيقة من أجل معرفة رأيه في سياق هذه الزيارة ،فتحدث لنا قائلا:” إن زيارة لجنة من المفتشية العامة للإدارة الترابية هو عمل مطبوع بالتوجه السليم ، لكون مثل هذه الزيارات تكون مناسبة للإستفادة من مجموعة من التوجيهات والملاحظات ، وإن اجتهادات المجلس الجماعي لبوزنيقة منذ عدة ولايات ساهمت بشكل فعال في التنمية المحلية على مختلف الواجهات وبكل القطاعات …وسبق أن زارتنا سابقا عدة لجن وكانت الملاحظات التوجيهية سندا إيجابيا نحو غد تنموي أفضل ، وكانت مجمل الملاحظات البناءة هي السمة البارزة في كل التقارير.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

واخيرا…. يستجيب وزير العدل لمطلب النقابات بالجلوس على طاولة الحوار….

حسن خليل بعدما أصبحت محاكم المملكة تعاني من تعطل مصالح المتقاضين بسبب توالي الإضرابات لفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *