أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / كأس العالم بقطر 22.. اكتمال لائحة المؤهلين لمرحلة ثمن النهاية …ومؤشرات واضحة تؤكد إمكانية تأهل المنتخبات ” الكبرى” من دون استثناء بعض المفاجآت….

كأس العالم بقطر 22.. اكتمال لائحة المؤهلين لمرحلة ثمن النهاية …ومؤشرات واضحة تؤكد إمكانية تأهل المنتخبات ” الكبرى” من دون استثناء بعض المفاجآت….

حسن خليل:

في يوم الجمعة 2 دجنبر 2022 و بإجراء المباراتين الأخيرتين من منافسات الدور لمجريات كأس العالم بقطر اكتمل عدد المنتخبات المؤهلة لمرحلة دور الثمن (16 منتخبا).

ومن خلال اللقاءات التي أفرزتها محطة الثمن يتضح من الوهلة الأولى أن النسبة الساحقة من المنتخبات “الكبرى” لها كل الحظوظ للمرور لدور ربع النهاية (من استثناء تسجيل بعض المفاجآت على غرار ما تم تسجيله خلال الدور الأول ، حيث تم إقصاء منتخبات لها تاريخ ذهبي بمحطات سابقة لكأس العالم ، من أمثال : ألمانيا وبلجيكا والكاميرون ….

وفي محطة الثمن تذهب كل التخمينات إلى إمكانية تأهل المنتخبات التي أنهت الدور الأول في الرتبة الأولى من نظير: هولندا _ الأرجنتين _ فرنسا_ انجلترا_ اليابان _ البرازيل _ والبرتغال _ ولما لا المنتخب المغربي الذي سيواجه المنتخب الإسباني بمعنويات مرتفعة وبجماهير غفيرة ظلت وستظل مساندة له.

وبخصوص مباريات ثمن نهاية كأس العالم بقطر فهي ستجرى بداية من يوم السبت 3 دجنبر وستنتهي يوم الثلاثاء 6 دجنبر…وكل يوم سيعرف إجراء لقاءين ، الأول في الساعة الرابعة والثاني في الساعة الثامنة ليلا بالتوقيت المغربي.

 

البرنامج الكامل لدور الثمن

ملحوظة: المباريات الأولى تجرى في الرابعة عصرا والثانية تجرى في الثامنة ليلا بالتوقيت المغربي

عن admin

شاهد أيضاً

يتحدثون عن إصلاح شؤون كرة القدم ، لكن لاشيء من هذا يلوح في الأفق !!!!

    حسن خليل إن إصلاح شؤون كرة القدم الوطنية على واجهة الأندية ومختلف البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *