أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / سيدي بطاش إقليم بنسليمان…الجماعة التي ستحطم رقما قياسيا في حالات العزل ، خمسة مستشارين ينتظرون قرار فصلهم عن المجال الإنتخابي….

سيدي بطاش إقليم بنسليمان…الجماعة التي ستحطم رقما قياسيا في حالات العزل ، خمسة مستشارين ينتظرون قرار فصلهم عن المجال الإنتخابي….

 

حسن خليل:

بالمجلس الجماعي لسيدي بطاش بإقليم بنسليمان ، أصبح من المؤكد أن مسطرة العزل ستجعل خمسة مستشارين من المجلس الجماعي لسيدي بطاش خارج المنظومة الإنتخابية بقوة القانون . وإن ربط المستشارين الخمسة مصلحتهم بمصلحة الجماعة كانت هي المسطرة التي ستنهي مسارهم الإنتخابي بشكل مبكر بناء على المادة 65 من القانون التنظيمي 14_113. وإن الحالات الخمس تم عرضها على أنظار قضاة المحكمة الإدارية عبر المسار الإداري لعمالة بنسليمان، ومن المتوقع إصدار مجموعة من القرارات في هذا الشأن يوم الأربعاء 4 يناير 2023….ومن الصدف الغريبة في موضوع عزل خمسة مستشارين بالمجلس الجماعي لسيدي بطاش أن المعنيين موزعين بين جناح المعارضة وجناح الأغلبية ، والجناحان متصارعان منذ مدة حول ملف لازال القضاء لم يحسم فيه بعد ( اتهامات بتزوير محضر ). للإشارة فجماعة سيدي بطاش هي واحدة من الجماعات الفقيرة بإقليم بنسليمان وتبقى تنميتها تعاني من بطء كبير ….

عن admin

شاهد أيضاً

إقليم بنسليمان… في غياب اية وثيقة تثبت الحقيقة فما هي حقيقة عزل ثلاثة رؤساء جماعات!!!

حسن خليل إن موقعنا الإخباري قرر عدم تناول موضوع عزل ثلاثة رؤساء جماعات بإقليم بنسليمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *