أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / أكتم السر…بإقليم بنسليمان …المشاريع الجديدة تتقاطر على جماعات يسيرها رؤساء ينتمون للأحرار…هل الجماعات الأخرى خارج التغطية ؟

أكتم السر…بإقليم بنسليمان …المشاريع الجديدة تتقاطر على جماعات يسيرها رؤساء ينتمون للأحرار…هل الجماعات الأخرى خارج التغطية ؟

حسن خليل:

نتوفر على وثيقة رسمية وهي مرتبطة ببرنامج التنمية الجهوية للمجلس الجهوي البيضاء _ سطات …والصفقة الجديدة تحت رقم 2022/15 وهي مرتبطة بإحداث ملعبين للقرب ، وذلك بتمويل من ميزانية الجهة ويتضمن هذا المشروع كل الخطوات الإدارية والمالية لكي يتم إنجاز الملعبين في مدة محددة في 8 شهور بجماعتين قرويتين…هذه بادرة تستحق الإشادة ولسنا ضدها ، ولكن ،بالأمس تم تدشين العديد من الطرق المعبدة بجماعتين لهما رئيسين من الأحرار واليوم تمنح ملاعب القرب لرئيسين من الأحرار …”لا ثم لا ثم لا.. هاد الشي بزاف”…

واتضح أن هناك خطة مدروسة خلال الولاية الحالية بدعم من الرئيس عبداللطيف معزوز بأن الدعم سيتم منحه لجهات معينة..فهل الجماعات الأخرى تم الحكم عليها بإعدام تنميتها …فما رأي عامل إقليم بنسليمان في هذا التوجه الذي من شأنه إحداث ردود فعل غاضبة في الأيام القليلة القادمة ؟.

عن admin

شاهد أيضاً

إقليم بنسليمان… في غياب اية وثيقة تثبت الحقيقة فما هي حقيقة عزل ثلاثة رؤساء جماعات!!!

حسن خليل إن موقعنا الإخباري قرر عدم تناول موضوع عزل ثلاثة رؤساء جماعات بإقليم بنسليمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *